أ  ش أ

وجه الاتحاد الجزائري لكرة القدم دعوة إلى إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لحضور مباراة السوبر الأفريقي في كرة القدم بين الأهلي بطل مصر ووفاق سطيف الجزائري.

ومن جهه أخرى قال إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أن مسابقة الدوري المصري ستعود خلال أسبوعين من الآن كمرحلة أولى دون حضور جماهيري.

وأوضح إبراهيم محلب – في تصريحات مع ” قناة دبي” – أن النية تتجه لدى مجلس الوزراء من أجل استئناف بطولة الدوري خلال أسبوعين.. وقال رئيس مجلس الوزراء أنه سيعقد جلسة مع اتحاد الكرة المصري في أسرع وقت لبحث عودة الدوري.

ويبحث الإسباني، خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عقب مباراة وفاق سطيف الجزائري، في السوبر الأفريقي، يوم 21 فبراير الجاري بسبب أنه يشعر بعدم القدرة على تطبيق فكرة وطريقة اللعب التي يسعى لتنفيذها، فضلا عن الضغط الذي يتعرض له منذ توليه المسئولية مطلع الموسم الجاري.

وأكد مصدر مقرب من جاريدو، أن مجزرة الدفاع الجوي التي راح ضحيتها أكثر من 19 مشجعا زملكاويا زادت من رغبة المدير الفني للأهلي في الرحيل من مصر والعودة لبلاده.

وحقق جاريدو بطولتين مع النادي الأهلي هما بطولة السوبر المحلي بعد فوزه على الزمالك بركلات الترجيح 3 / 4 وكأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب سيوي سبور الإيفواري بهدف عماد متعب القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي.

ويخوض الأهلي مباراة ودية السبت المقبل أمام فريق المقاصة استعدادا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري يوم 21 فبراير الجاري