يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى عند الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، نظيره غزل المحلة على أرض ملعب استاد الدفاع الجوى، ضمن الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدورى الممتاز، المجموعة الأولى، يرفع زعيم الثغر شعار لابديل عن الفوز للتمسك بالأمل الأخير فى المنافسة على التأهل للدورة الرباعية، وإيقاف نزيف النقاط بعد سلسلة من التعادلات أمام المقاولون والإنتاج الحربى والداخلية، وتراجع ترتيب الفريق إلى المركز الثالث برصيد ٢٤ نقطة.

وعلى الجانب الآخر، سادت حالة من الارتياح داخل صفوف المحلة بعد أن تعافى عمرو الصفتى وحسن مصطفى من الإصابة فيما يغيب عمرو رمضان للإصابة بشد فى العضلة الأمامية.

ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد صرف مجلس الإدارة جزءاً من مستحقات اللاعبين المتأخرة عن الشهر الماضى، وطالب أشرف قاسم، المدير الفنى، اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز واستعادة الانتصارات بعد أن تعادل الفريق فى آخر ٥ مباريات أبقته فى المركز الثامن برصيد ١٦ نقطة.

ويستضيف الفريق الكروى الأول بنادى مصر المقاصة عند الثالثة والنصف عصر اليوم السبت نظيره الرجاء على أرض الملعب الفرعى للدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة بالمجموعة الأولى.

أمل المقاصة فى مواصلة الانتصارات مستغلاً ارتفاع معنويات لاعبيه عقب الفوز فى الجولة الماضية على إنبى بهدف نظيف، ووصول الفريق إلى المركز الخامس برصيد ٢٢ نقطة. فى المقابل يدخل الرجاء المباراة وهو فى موقف لا يحسد عليه بعد أن وضع قدمه الأولى فى دورى القسم الثانى عقب فشله فى تحقيق الفوز فى آخر ٧ جولات مما أدى لاحتلاله مؤخرة الجدول برصيد ١١ نقطة. كان عيد قد تقدم باستقالته عقب الهزيمة أمام الجونة إلا أن الإدارة رفضتها وجددت الثقة فى الجهاز الفنى بالكامل لنهاية الموسم