يلتقى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب استاد القاهرة فريق النادى الأهلى وفريق الرجاء فى منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر.

يخوض المارد الأحمر المباراة، بمعنويات مرتفعة ووسط أجواء احتفالية، بعد الفوز بدرع الدورى، رافعاً شعار لا بديل عن الفوز تحت قيادة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى الجديد فى أول ظهور رسمى له بعد توليه المسؤولية من أجل مواصلة المسيرة فى البطولة والمنافسة على اللقب.

ويفقد الفريق جهود الثنائى حسام عاشور وأحمد نبيل مانجا لطرد الأول وحصول الثانى على الإنذار الثالث فى مباراة سموحة الأخيرة.

ووضح من التدريبات الأخيرة للفريق رغبة اللاعبين فى الظهور بمستوى جيد خلال المباريات المقبلة والمنافسة على البطولات التى يشارك فيها الفريق لإسعاد الجماهير.

على الجانب الآخر، يدخل أبناء مطروح المباراة بمعنويات مرتفعة بعد ضمان الفريق البقاء بالدورى الممتاز، فضلا عن حصول اللاعبين على المستحقات المالية المتأخرة، بعد أن عقد سعد أبوصندوق، رئيس نادى الرجاء جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالفوز على الأهلى والتأهل إلى المربع الذهبى لمسابقة كأس مصر.

وقال خالد عيد، المدير الفنى، إن فريقة مستعد لمواجهة الأهلى خاصة بعد تتويجه بدرع الدورى مشددا على أن مباريات الكأس دائما تحفل بالمفاجآت.

ويغيب عن صفوف الرجاء كل من إسلام فؤاد وكابونجا وعبيد حميده ومن المنتظر أن يبدأ خالد عيد اللقاء بالتشكيل التالى، محمد فتحى، وعمرو نبيل، وتامر محب، وطارق سامى، ومحمد سمير، وعمرو منوفى، وحسام غالى، وأمير قيصر، وعمرو الفيومى، وطارق سالم