رحب د.السيد البدوي رئيس حزب الوفد بوجود شباب الثورة في تحالف الوفد المصري معتبرا ان حزب الوفد بيت الأمة مفتوح للجميع ماعدا من تورط في افساد الحياة السياسية في أنظمة اسقاطها الشعب مؤكدا انه سيعرض الامر على تحالف الوفد المصرى خلال هذا الاسبوع.

من جانبه قال صفوت عمران امين عام تكتل القوي الثورية الوطنية ومؤسس تحالف شباب مصر ” حرصنا علي التشاور مع د.حزب الوفد كأحد أهم قلاع الوطنية المصرية من اجل الوصول الي تحالف يضم جميع القوي المدنية حتي لا نعطي فرصه لعودة نظامي مبارك والاخوان “لافتا الي تحالف ان د.السيد البدوي أكد حرصه علي وجود عمرو موسي معه في تحالف واحد.

وأضاف عمران ” اتفقنا علي التعاون المشترك بما يخدم أهداف ثورتي 25 يناير و30يونيه ويؤسس لدولة الدستور والقانون ويحافظ علي الثوابت الوطنية ويفعل المواطنة “وان وثيقة التحالف ستنص علي ذلك، كما سنقوم باتصالات في الساعات القادمة لتقريب وجهات النظر بين مختلف القوي المدنية.

جاء ذلك خلال اجتماع د.السيد البدوي رئيس حزب الوفد مع تكتل القوي الثورية الوطنية حيث ناقشا سبل التعاون في الانتخابات البرلمانية القادمة.

شارك في الاجتماع صفوت عمران امين عام التكتل وتامر القاضي ومحمد عطية عضوا المكتب السياسي ومينا سمير ممثلا عن اتحاد شباب ماسبيرو وعمرو درويش عضو المكتب التنفيذي لتيار المستقبل انعقد الاجتماع بمقر حزب الوفد بالدقي بحضور حسام الخولي سكرتير عام مساعد حزب الوفد واللواء سفير نور مساعد رئيس الوفد وياسر حسان رئيس لجنة الاعلام وطارق التهامي مساعد رئيس الوفد لشئون الشباب