أكد وزير الدولة لشئون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور محمد المومني على أن الأردن ملكا وحكومة وشعبا يقفون مع مصر الشقيقة في مصابها الكبير, ويعبرون عن التعازي للدولة المصرية بكافة مكوناتها ولأهالي ضحايا الإرهاب المجرم, الذين قتلوا على أيدي عصابة (داعش) الإرهابية في ليبيا.

وقال المومني في تصريح في عمان ? “إننا نقف صفا واحدا مع مصر الشقيقة في مواجهة الإرهاب الأعمى الذي يرتكب الجرائم البشعة باسم الدين, والدين منها براء, لأنه دين الوسطية والاعتدال والتسامح”.

وأضاف وزير الدولة لشئون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية “إننا ندين جرائم عصابة (داعش) وإرهابها وإجرامها, ونؤكد على ضرورة التكاتف لقتالها وهزيمتها”.

وكانت الحكومة الأردنية قد أدانت مساء أمس الأحد وبشدة العمل الإرهابي الجبان الذي أقدمت عليه عصابة (داعش) الإرهابية بإعدام 21 عاملا مصريا قبطيا كانوا قد تعرضوا للاختطاف في ليبيا خلال ديسمبر الماضي.. مؤكدة وقوف الأردن إلى جانب مصر والتواصل الدائم معها في مواجهة الإرهاب والتطرف أيا كان مصدره.

وقالت الحكومة, في بيان لها, “إن هذا العمل الإجرامي يؤشر على أن الإرهاب أعمى ويثير الحقد والبغضاء بين أتباع الديانات السماوية ويتنافى مع تعاليم ديننا الحنيف وأخلاقنا العربية الإسلامية”