propecia every other day propecia online الرئيس-الافغانى

 

 

 

 

أ ش أ affordable health care. buy fluoxetine online . fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe form of premenstrual syndrome  online pharmacy germany estrace online cheap. women’s health. mastercard, we accept visa, mastercard, amex, diners and jcb cards, gums new, no 

أكد الرئيس الأفغاني محمد أشرف عبدالغني اليوم الأحد أنه يتوجب على جميع دول المنطقة أن تساعد في استعادة السلام والاستقرار .. مشيرا إلى أن القضاء على التنظيم المسلح المسمى ب`”داعش” يتطلب عزيمة جماعية من جميع البلدان.

وقال عبدالغني خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الإيراني حسن روحاني بحسب تصريحات أوردتها وكالة أنباء (إرنا) الإيرانية – إن توسيع التعاون الثنائي والثلاثي والإقليمي ذو أهمية قصوى لكي تواجه الدول الإقليمية الخطر الحقيقي للإرهاب بأشكاله المختلفة.

وأضاف أن إيران وأفغانستان يعتزمان فتح صفحة جديدة في العلاقات .. مشيرا إلى أنه خلال زيارته الحالية إلى طهران ناقش سبل تمهيد الطريق للعودة التدريجية للاجئين الأفغان والقتال مع الإرهاب ومهربي المخدرات.

يشار إلى أن الرئيس الأفغاني وصل اليوم إلى طهران في زيارة رسمية تستمر يومين يبحث خلالها مع نظيره الإيراني حسن روحاني تعزيز التعاون الثنائي وقضايا إقليمية ودولية .. ويرافقه عدد من أعضاء الحكومة على رأسهم وزيري الخارجية والنفط.

يأتي هذا عقب يوم من مقتل 33 شخصا وإصابة 100 في هجوم انتحاري في أفغانستان قرب الحدود مع باكستان, وذلك حسبما أعلنت السلطات الأفغانية