وضع مسئولو الزمالك شرطان للموافقة على عودة محمود عبد الرازق “شيكابالا” إلى صفوف الفريق من جديد خلال الفترة المقبلة.

وأفاد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن الإدارة لا تمانع عودة شيكابالا لصفوف الفريق بشرطان ، الأول أن يوافق اللاعب على تخفيض راتبه إلى 2 مليون في الموسم الواحد بعد أن وصل 8 في الفترة السابقة، والشرط الثاني أن يوافق حسام حسن المدير الفني للفريق على عودة اللاعب.

وفتح النادي الأهلي الباب أمام التعاقد مع شيكابالا من خلال تصريحات مدير الكرة وائل جمعة والذي أكد أن الباب مفتوح أمام التعاقد مع اللاعب كما أنه رحب بالإقدام على هذه الخطوة، معلقا علي ذلك “لو له نصيب معانا هيكون معانا “، مشيدا بقدرات اللاعب، ولم يجب بالنفى عن مفاوضات الأهلى ولكنه لم يؤكدها فى نفس الوقت ولكنه اكتفى بفتح الباب أمام اللاعب الدولي الذى وقع بالفعل سابقاً فى الأهلي قبل أن يتراجع عن تفعيل التعاقد .

وقد حصل شيكابالا الذي انتقل إلى لشبونة يناير الماضي على عدد من العروض أبرزها من الدوري اليوناني والدوري التركي إلا أنه لم يحسم بعد وجهته المقبلة.

وكان نادي سبورتنج لشبونة والذي يلعب له شيكابالا قد منحه الضوء الأخضر من أجل البحث عن نادي يخوض فيه موسما على سبيل الإعارة بعد أن خرج اللاعب من حسابات ماركو سيلفا المدير الفني للفريق والذي لم يدرج اسمه في قائمة دوري أبطال أوروبا