وافق نادي الزمالك رسميا على إعارة أحمد عيد عبد الملك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الى أحد الأندية الخليجية لمدة ستة أشهر مقابل تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية لدى النادي والمقدرة بمليوني جنيه بالإضافة إلى تسديده مبلغ 100 ألف دولار لخزينة الزمالك من عائد الإعارة.

وعقد الدكتور كمال درويش رئيس الزمالك جلسة مع اللاعب في حضور أيمن يونس عضو المجلس والمشرف على فريق الكرة. وتم الاتفاق على اعارة عبد الملك لستة أشهر قابلة للتمديد لمدة موسم كامل مقابل تنازله عن مستحقاته ودفع 100 ألف دولار من مبلغ الإعارة

وقد توجه أحمد عيد عبد الملك’ مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك’ إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم’ من أجل توثيق اتفاقه مع إدارة الزمالك بالموافقة على رحيله على سبيل الإعارة لستة أشهر مقابل التنازل عن مستحقاته المتأخرة ’ فضلا عن حصول النادي على 100 ألف دولار في حالة تمديد الإعارة بعد انتهاء المدة.

وأكد اللاعب’ في تصريح للصحفيين أنه أبرم عقدا مع القلعة البيضاء’ بالاتفاق الذي حدث اليوم الخميس ليوثقه في الجبلاية حتى يرسل اتحاد الكرة البطاقة الدولية لناديه الجديد بعد انتقاله لفريق آخر خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الزمالك وافق على إعارة أحمد عيد عبد الملك لمدة 6 أشهر’ بعد أن قدم اللاعب طلبا لإدارة النادي بالتنازل عن مستحقاته المتأخرة’ ومن المنتظر أن يحدد وجهته غدا الجمعة