2015-635641769103585445-358_main buy online canadian pharmacy store! order prednisone canada . express delivery, buy cheap prednisone . fluoxetine online , fluoxetine hcl 20 mg side effects, 90 fluoxetine hcl . buy estrace – click here alternative names: estradiol, estrace estradiol, estriol lawsuits want to buy estrace menopause in internet tablet no rx pennsylvania

 

 

 

 

 

رويترز

ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن الهيئة العامة‭ ‬للطيران المدني بالسعودية منعت طائرة إيرانية تقل 260 معتمرا من دخول المجال الجوي السعودي لعدم حصولها على تصريح مسبق.

وتأتي هذه الخطوة في ظل تصاعد التوتر بين الدولتين مع توجيه حملة تقودها السعودية ضربات جوية على جماعة الحوثيين التي تدعمها إيران في اليمن.

ودعا الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الخميس لوقف الحملة العسكرية.

وأشارت وكالة الأنباء السعودية في وقت متأخر أمس الأربعاء إلى أن “الإجراء متبع حسب الأنظمة الدولية ، حيث يجب على المشغل التقدم للهيئة بطلب مسبق يحدد فيه نوع الطائرة وعلامة تسجيلها الخاصة وشهادة الصلاحية ووثائق أخرى وذلك لضمان سلامة المسافرين والأجواء.”

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة خالد الخيبري في تصريح صحفي إن “الهيئة تؤكد أن مثل هذه المخالفات سواء صدرت عن الخطوط الإيرانية أم غيرها من شركات الطيران الأجنبية الأخرى يتم منعها من الطيران داخل الأجواء السعودية.”

وأدانت إيران -التي تنفي تسليحها الحوثيين- العملية العسكرية التي تقودها السعودية في اليمن