online pharmacy generic buy baclofen online cheap baclofen 25 online canada no prescription discounts baclofen in chicago illinois usa discount prices حريق 12.5 mg bid myoclonic jerks drug interactions with sertraline buy fluoxetine no prescription mifeprex and misoprostol price in india xeloda 150 mg fiyat?

 

 

 

 

 

الواقع العربي

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق محدود شب اليوم الاثنين بأحد المخازن الفرعية الصغيرة بجراج الوزارة في جاردن سيتي ، دون وقوع إصابات بين العاملين.

وقال مصدر مسؤول بوزارة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، إن حريقا محدودا كان قد شب اليوم بأحد المخازن الفرعية الصغيرة بجراج الوزارة في جاردن سيتي ، وعلى الفور تم الاتصال بقوات الحماية المدنية، التي تمكنت من السيطرة على الحريق تماما.

وأضاف المصدر ، أن الحريق لم يسفر عن وقوع أي إصابات بين العاملين، حيث أن المخزن مخصص لتخزين قطع غيار السيارات القديمة والمستعملة بما فيها من بطاريات وكاوتش متهالك ، مشيرا الى أنه حتى الآن لم يتم التعرف على أسباب هذا الحريق، وأنه سيتم إجراء تحقيق لمعرفة كافة الملامسات الخاصة بهذا الحريق.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة لديها منظومة إطفاء حديثة يتم صيانتها بصفة دورية وهو الأمر الذي ساعد في سرعة إخماد الحريق وعدم امتداده لباقي المبنى