online canadian pharmacy store! buy dapoxetine tablets. official drugstore, buy dapoxetine online. 223

أ ف ب

عثر على المليونير ووزير الإعلام الروسي الأسبق ميخائيل ليسين المقرب من الرئيس فلاديمير بوتين، ميتا في فندق بالعاصمة الأمريكية واشنطن، وفق ما أفادت مساء الجمعة قناة “ايه بي سي نيوز” نقلا عن مسؤولين أمريكي وروسي.

وعثر على ليسين الذي كانت المعارضة الروسية تتهمه بقمع وسائل الإعلام في روسيا، ميتا في فندق “ذي ديبون سيركل” الخميس.

وأبلغت السلطات الأمريكية السفارة الروسية بوفاته وتسعى سلطات البلدين إلى تحديد ملابسات موته.

وشارك ليسين في تأسيس مجموعة الإعلام “روسيا توداي” الناطقة بالإنجليزية والمدعومة من الحكومة الروسية، وتقول المجموعة انها ترغب في تقديم رؤية بديلة للأحداث العالمية الكبرى مع “وجهة نظر روسية”.

وكان السيناتور الجمهوري روجي ويكر طالب في “تموز” يوليو 2014 بتحقيق إتحادي حول ليسين لمعرفة ما إذا كان يبيض أموالا في الولايات المتحدة أو ما إذا كان على صلة بأشخاص موضع عقوبات أمريكية.

وتولى ليسين منصب وزير الإعلام في روسيا بين 1999 و2004 ثم مستشارا لفلاديمير بوتين في تأسيس “روسيا توداي” ومديرا عاما للشركة الإعلامية القابضة التابعة لعملاق النفط الروسي غازبروم، بحسب السيناتور.

وأقتنى العديد من الأملاك في أوروبا مقابل ملايين الدولارات وأيضا العديد من الاقامات في لوس انجلوس بقيمة فاقت 28 مليون دولار.

وقال السيناتور في رسالة وجهها في “تموز” يوليو 2014 إلى وزارة العدل “ان يتمكن موظف من جمع أملاك بهذه الأهمية يطرح أسئلة خطيرة”.

وتأتي وفاته وسط توتر في العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة.

buy cheap approved pharmacy, purchase fluoxetine online. fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe form of premenstrual  prednisone online without prescription prednisone online india – how much does prednisone cost at walgreens prednisone price in the philippines