call us 1-877-900-3784 to buy zoloft safely and discreetly from canadadrugsonline.com. you should swallow zoloft tablets whole with a glass of water. المالية baclofen online bestellen aanverwante labels: baclofen apotheek ypenburg baclofen kopen in nederland generieke baclofen xl baclofen prijs

أعلنت وزارة المالية أن توقف أصحاب التاكسي الأبيض عن سداد الأقساط المستحقة عليهم يعد إهدارا لأموال البنوك والمال العام حيث يمثل الامتناع عن أداء حق البنك المقرض مخالفة للعقد المبرم بين مالك السيارة والبنك المقرض وعلى إدارة المرور عدم تجديد ترخيص السيارة واتخاذ الإجراءات اللازمة لضبطها.

وذكرت الوزارة – في بيان لها اليوم الأحد – رداً على مطالب وشكاوى أصحاب سيارات التاكسي الأبيض أنه بالرغم من عدم تبعية البنوك لوزارة المالية إلا أن التوقف عن سداد الأقساط الشهرية يعد إهدارا لأموال البنوك والتي هي أموال مودعين؛ مما يؤثر على الموقف المالي لهذه البنوك وعلى القطاع المصرفي ككل وكذا على المال العام.

وأشارت إلى أنه لا يتسنى للوزارة تحمل هذه الأعباء الإضافية خاصة في ظل عدم وجود اعتمادات بموازنة الصندوق المشرف على المشروع لهذا الغرض.

وأضافت أنه تم تأجيل 6 أشهر من الأقساط المستحقة على أصحاب التاكسي وأن تكلفة تأجيل ثلاثة أشهر فقط منها قد بلغت نحو 40 مليون جنيه بخلاف تكلفة مد سريان وثيقة التأمين على السيارة لمدة عام إضافي