روسيا dec 28, 2014 – rate the best pharmacy — estrace echeck: buy estrace online buy atarax tablets – we have 100’s of hard-to-find pharmacies … no prescription united states!! planet drugs direct place, which results will will will estrace echeck. ambiguity regarding how how how how how they now go .

 

buy dapoxetine online australia discount prices . men’s health. mastercard, anti- anxiety, free world shipping. أ ش أ buy online generic no prescription baclofen. without prescriptions online | online buy baclofen without prescription | buy baclofen canada pharmacy online

يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي نشاطه في العاصمة الروسية موسكو مساء اليوم بحضور حفل العشاء الذي يقيمه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين علي شرف رؤساء الدول والحكومات المشاركين في احتفالات موسكو بأعياد النصر.

واوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف في تصريحات له اليوم بموسكو ان الرئيس السيسي سيبدأ نشاطه صباح باكر السبت بالتوجه الي الساحة الحمراء بالكريملين لحضور العرض العسكري ثم التوجه الي النصب التذكاري لوضع اكاليل الزهور.

ثم يشارك الرئيس السيسي في حفل الاستقبال الذي يقيمه الرئيس بوتين لرؤساء الوفود الحاضرين للاحتفالات.

واضاف المتحدث ان الرئيس السيسي سيلتقي بعد ذلك بالرئيس بوتين في لقاء ثنائي بعد انتهاء حفل الاستقبال كما من المقرر ان يلتقي الرئيس السيسي ايضا بعدد من رؤساء الدول المشاركين في الاحتفالات.

ونوه المتحدث بأن الرئيس حريص علي عقد لقاءات متقاربة مع الرئيس بوتين بما يعكس قوة العلاقة ما بين البلدين والرغبة المشتركة في العمل على تعزيزها والارتقاء بها مشيرا الي الزيارة الناجحة للغاية التي اجراها الرئيس بوتين للقاهرة في فبراير الماضي ويتم البناء على هذه الزيارة ،وأضاف ان الفترة القادمة ستشهد من تفعيل العلاقات بين البلدين.

واضاف السفير علاء يوسف ان الرئيس السيسي سيبحث مع نظيره الروسي سبل تفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات ولاسيما ان هناك عددا من المجالات الواعدة للتعاون المشترك, بالاضافة الي بحث عدد من المستجدات الاقليمية والدولية بما فيها الوضع في سوريا وليبيا واليمن وغيرها من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

واكد المتحدث ان مصر تنتهج خط الانفتاح علي كافة الدول ومشاركة مصر في هذه الاحتفالات ليست في اطار ما أو استقطابات ولكن مصر منفتحة علي العالم كله وتسعي الي التعاون مشددا على قوة العلاقات المصرية مع روسيا والرغبة المشتركة من الجانبين علي الارتقاء بها