أعرب ياسر يحيى رئيس مجلس إدارة النادي المصري، عن اندهاشه وأعضاء المجلس من القرار المفاجئ لإتحاد الكرة بتأجيل مباراة المصري والأهلي لأجل غير مسمى، بعد أن كان مقررا إقامتها يوم السبت القادم 20 ديسمبر الجاري ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز.
وأكد يحيى، عبر الإذاعه الرسميه للنادي المصري أن النادي البورسعيدي علم بالقرار المفاجئ من خلال الموقع الرسمي لإتحاد الكرة بدون وصول أية مخاطبات رسمية من اتحاد الكرة الى النادي مضيفا بأن قرار الاتحاد يزيد من التوتر داخل الوسط الرياضي.
كما أكد أن النادي المصري كان مستعدا لخروج المباراة بشكل يليق بالناديين المصري والاهلي خاصةً و أن تلك المباراة هى الأولى بين الناديين منذ المباراة الشهيرة في الأول من فبراير عام 2012 وكان الجميع فيمصر ينتظرها لإنهاء حالة الإحتقان بين جماهير الناديين والتي يراها البعض أنها كانت سبباً في الأجواء المتوترة و التي سادت الكرة المصرية خلال الأعوام الثلاث الأخيرة.
ونفى يحيى ارتباط تأجيل المباراة بجلسة النطق بالحكم في قضية ستاد بورسعيد، مشيرًا إلى أنها جلسة عادية كباقي الجلسات مؤكدا أن قاضي المحاكمة لم يحدد هذه الجلسة للنطق بالحكم مثلما أثير في بعض وسائل الإعلام