ا ش ا

تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن مؤجلات الدوري الممتاز لكرة القدم
حيث يلتقي اتحاد الشرطة مع المقاصة من الاسبوع الـ18 وطلائع الجيش مع الاسماعيلي من الجولة السابعة للمسابقة, ودجلة امام انبي من الاسبوع السادس, كما يلتقي غدا الاثنين الزمالك مع الاتحاد السكندري, ويواجه المصري الاهلي يوم الثلاثاء.

وفي مواجهة صعبة يلتقى اتحاد الشرطة مع المقاصة على استاد الشرطة بالعباسية .

ويصطدم مصر المقاصة المتواجد فى المركز الثالث برصيد 32 نقطة بطموحات اتحاد الشرطة بقيادة مدربه الجديد هانى رمزى، الذى استطاع الفوز بالجولة الماضية على إنبى عقب توليه المهمة خلفاً لفتحى مبروك، ويحتل الفريق المركز الـ16 برصيد 13 نقطة.

ويغيب محمد بسيوني عن السرطة بعد حصوله علي الانذار الثالث في مباراة انبي ومن المنتظر ان يدفع هاني رمزي باللاعب أحمد شمامة بجانب خالد الغندور في مركز الوسط المهاجم .

في الوقت نفسه يحاول فريق المقاصة استغلال الدفعة المعنوية بعد ان فاز على بطل اثيوبيا فى بطولة الكونفيدرالية – ومواصلة المنافسة مع أندية المقدمة خاصة وانه يملك32 نقطة ويحتل المركز الثالث بعد تعادله الاخير امام المصري بهدفين لكل فريق, ويلعب ايهاب جلال المباراة من اجل الفوز .

ويدير مباراة اتحاد الشرطة ومصر المقاصة أحمد العدوي ويعاونه محمود كثير وتامر سمير .. ومحمود حسيب حكما رابعا.

ويلتقى طلائع الجيش مع الإسماعيلى فى الخامسة مساء اليوم الأحد، على استاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع للدورى.

يسعى طارق يحيى المدير الفنى للطلائع فى خطف فوز من الإسماعيلى للابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يحتل المركز الرابع عشر بـ21 نقطة .

فيما يحاول خالد القماش المدير الفني للاسماعيلي استثمار الفوز علي المقاولون وصعوده الي المركز التاسع برصيد25 نقطة بعد ان تولي المهمة .

واصبح لدى الدراويش قوه هجومية تتمثل في مروان محسن وايمانويل بناهيني وعودة حسني عبد ربه بجانب كريم بامبو واحمد سمير وجبرين.

وسيدير مباراة طلائع الجيش والاسماعيلي أحمد حمدي ويعاونه محمد حسين عبد الرحمن وأحمد نوفل .. وعمرو جلال حكما رابعا.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة صعبة بين وادي دجلة وانبي في الساعة الثامنة الا الربع علي ستاد الدفاع الجوي والمؤجلة من الاسبوع الـ السادس, وكلا الفريقين يملك25 نقطة ولكن انبي يحتل المركز الـ10 بفارق الاهداف عن دجلة الذي يأتي في المركز الحادي عشر .

يدخل حمادة صدقى المدير الفنى لإنبى فى تحدٍ خاص أمام وادى دجلة فريقه السابق، من أجل إيقاف نزيف النقاط بعدما توقف الفريق عند النقطة 25 .

وكان انبي قد خسر الاسبوع الماضي امام الشرطة بنتيجة كبيرة3/1 بينما نجح دجلة فى الفوز علي الطلائع بهدفين دون رد الاسبوع الماضي .

ويدير لقاء وادي دجلة وإنبي وليد عبد العزيز ويعاونه عادل ماهر وهشام الدسوقي .. ووليد عبد الرازق حكما رابعا