يتوجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، غدا إلى لندن لخوض المباراة الودية الثانية أمام جاميكا والمقرر لها 4 يونيو الجاري.

وكان المنتخب المصري قد تعرض للهزيمة أمام المنتخب التشيلي بنتيجة 2-3، في المباراة الودية التي أقيمت فجر السبت في العاصمة التشيلية “سانتياجو”، وذلك في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 بالمغرب.

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب مرانه الأخير في تشيلي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك قبل المغادرة غدا إلى إنجلترا.. وكان الفريق قد أدى مرانا قويا أمس تحت قيادة شوقي غريب بمشاركة جميع اللاعبين.

وانتهى بإجراء تقسيمة بين اللاعبين، فيما سمح حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب في تشيلي بتواجد عدد من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، لمتابعة مران المنتخب والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والجهاز الفني.

ومن جهة أخرى، يتوجه إلى لندن غدا لاعبو المنتخب المستبعدين من ودية تشيلي، وهم “محمد الشناوي وعلي جبر وأحمد دويدار ومحمود عزت وصالح جمعة وأحمد حسن كوكا وأحمد شرويدة وصلاح أمين”، وذلك بعد عودة لاعبي الأهلي والزمالك للقاهرة، نظرا لارتباطهما
باللعب في البطولات الإفريقية