استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو على خوض مران الفريق الأول بالجزائر الخميس المقبل على الملعب الفرعي باستاد “5 يوليو”.

ومن المقرر أن يخوض مرانه الأخير على ملعب المباراة “مصطفى تشاكر” قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري السبت المقبل في السوبر الأفريقي.

وتغادر بعثة النادي الأهلي القاهرة صباح الخميس ويصاحب البعثة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي لتحفيز اللاعبين قبل هذه المواجهة المرتقبة.

وعلى صعيد آخر، فاز فريق الأهلي بالزي الأحمر على الأهلي بالزي الأزرق 5-1 في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو لتعويض إلغاء ودية المقاصة التي كان مقررا لها اليوم في إطار استعدادات الفريق للقاء السوبر الأفريقي.

كان الأمن قد رفض إقامة لقاء الأهلي الودي أمام مصر المقاصة بعد قراره بإيقاف النشاط الكروى بكافة مراحلة وحيت المباريات الودية في خطاب رسمي لاتحاد الكرة عقب الأحداث المؤسفة التي شهدها ملعب الدفاع الجوى يوم الأحد الماضي قبل لقاء الزمالك وإنبى والتى راح ضحيتها 22 من مشجعي الأبيض.

وركز جاريدو خلال التقسيمة على أن يكون هناك فريقا أساسيا سوف يخوض به اللقاء المقبل والذى يقوده وليد سليمان وعبد الله السعيد وحسام عاشور وشريف إكرامى بينما هناك الفريق الآخر الذى يقوده إسلام رشدى وأحمد عبد الظاهر