انتصارالواقع العربى

كشفت الفنانة المصرية انتصار عن الشخصية التي تتمنى تجسيدها في عمل درامي، لافتة إلى تتمنى أن تجسد دور الفنانة الكبيرة هدى سلطان في المسلسل الذي تحضر لإنتاجه ناهد فريد شوقي، ويدور حول قصة حب هدى ووحش الشاشة فريد شوقي.

وفي تصريح لموقع “العرب اليوم”، أوضحت انتصار أنها تحلم بتأدية هذا الدور منذ أن دخلت عالم الفن، لاسيما بعدما أشار إليها الكثير من زملائها أن ملامحها تتشابه مع الفنانة الراحلة، مشيرة إلى أنها تقرأ عن سلطان وتشاهد أعمالها ومنذ أعوام حاولت تعلم تأدية بعض الأغاني البسيطة حتى تكون مستعدة، مؤكدة: “لكن كل ما أقوله أحلام وأماني أتمنى تحقيقها”.

وفي الحديث عن برنامج “نفسنة”، والذي تقدمه انتصار برفقة الفنانتين هيدي كرم وشيماء سيف، ويعرض على قناة “القاهرة والناس”، والهجوم الذي تتعرض له، أوضحت الفنانة المصرية أنها وهيدي وشيماء يتعاملون بتلقائية وهي لغة جديدة في عالم “التوك شو”، مردفة: “ليس من الضروري أن أظهر على الشاشة عابثة الجبين فهذا يصلح في البرامج السياسية والإخبارية، لكن في البرامج الخفيفة نتبع ما نشعر به، مؤكدة أنها تحترم جميع الآراء، وأن فريق العمل يحترم ايضًا كل الملحوظات الخاصة بالأداء”.

buy estrace astrailia – fda approved pharmacy. buy estrace astrailia : overnight delivery. purchase estrace online – compare prices from across the web and  no prescription required! * . . . . . . . . order baclofen online to buy prednisolone . prednisolone price uk. want to buy prednisone . prednisolone 5mg without prescription . prednisone no prescription online order . . . . . . . . tags : baclofen pump hereditary baclofen compounding baclofen oral baclofen side