أ ش أ

أعلن رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي أن نار الحرب على اليمن سترتد على السعودية داعيا إلى وقف العمليات العسكرية في هذا البلد.

وأدان بروجردي في بيان الهجوم علن رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني ، علاء الدين بروجردي أن نار الحرب على اليمن سترتد على السعودية داعيا إلى وقف العمليات العسكرية في هذا البلد.

وأدان بروجردي في بيان الهجوم السعودي على اليمن ، وقال إن إشعال النار سيترك عواقب خطيرة ، وأن العالم الإسلامي سيتعرض لأزمة كبيرة نظرا إلى حساسية هذه المنطقة .

وأضاف بروجردي أن إشعال السعودية نار حرب جديدة في المنطقة دليل على عدم اهتمامها بمشاكل الأمة الإسلامية ، وغياب المسؤولية لديها وأن نار هذه الحرب سترتد على السعودية نفسها لأن الحرب لن تبقى محدودة في نقطة واحدة.م السعودي على اليمن ، وقال إن إشعال النار سيترك عواقب خطيرة ، وأن العالم الإسلامي سيتعرض لأزمة كبيرة نظرا إلى حساسية هذه المنطقة .

وأضاف بروجردي أن إشعال السعودية نار حرب جديدة في المنطقة دليل على عدم اهتمامها بمشاكل الأمة الإسلامية ، وغياب المسؤولية لديها وأن نار هذه الحرب سترتد على السعودية نفسها لأن الحرب لن تبقى محدودة في نقطة واحدة