اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد خلال المؤتمر

الوادى الجديد : مصطفى مسعود

تنفيذاً لتوجيهات السيد المهندس ” إبراهيم محلب ” رئيس مجلس الوزراء ” عقدت محافظة الوادى الجديد مؤتمر المشروع القومي للتنمية البشرية والمجتمعية والمحلية بمقر قاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة بمدينة الخارجة, وذلك بحضوراللواء ” محمود عشماوي ” محافظ الوادي الجديد ” وعدد كبير من الشباب ومديرى البنوك و التنفيذين بالمحافظه.
وقال اللواء ” محمود عشماوي ” محافظ الوادي الجديد ” إن هذا المؤتمر يهدف إلى دعم المشاركة بين المواطنين والدولة والشعور بالمسئولية الإجتماعية، وبالإضافة إلى إتاحة فرص عمل من خلال المشروعات المتناهية الصغر والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتى تعد قاطرة الإقتصاد في الدولة.
كما أكد المحافظ بأن هذه المشروعات تسهم بشكل واضح في تحفيز المبادرة لدي الشباب وفتح باب التعاون بينهم وبين الجهات الرسمية ودعمها بالأفكار البناءة, والمحافظة بصدد تنفيذ إنشاء الشباك الواحد تيسيراً علي المستثمرين وتوفيراً للوقت والجهد وسرعة إنجاز المشاريع المقدمه.
وأعلن ” عشماوي ” خلال المؤتمر عن طرح ( 1067 ) قطعة أرض جاهزة من الآن بالمنطقة الحرفية لتسليمها للشباب لتنفيذ مشروعاتهم عليها ، وجاري إنهاء عدد ( 1072 ) قطعة أرض أخري سوف يتم دخولها الحيز العمراني خلال الفترة المقبلة مما يساعد في تقليل البطالة وتوفير فرص عمل إضافية للشباب.
هذا وقد أستمع ” عشماوي ” في نهاية اللقاء إلي نماذج ناجحة من المستثمرين وكيفية تطوير مشروعاتهم وعرض مقترحات وأراء من الشباب حول آليات تنفيذ مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر على أرض المحافظة….

جانب من المؤتمر

""بالصور"عشماوى.... طرح ( 2139 ) قطعة أرض للشباب خلال مؤتمر ( مشروعك ) بالوادى الجديد""

جانب من المؤتمر

""بالصور"عشماوى.... طرح ( 2139 ) قطعة أرض للشباب خلال مؤتمر ( مشروعك ) بالوادى الجديد""