كتبت : آيات سمير

أقامت مؤسسة صندوق الخير بالأسكندرية مساء أمس بفندق هيلتون بكورنيش الاسكندرية حفلاً تكريمياً خاصاً لأبطال الأولمبياد الخاص المصري من أبناء محافظة الأسكندرية والذين شاركوا بالألعاب الإقليمية الثامنة للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي أقيمت بالقاهرة بشهر ديسمبر السابق تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي .
وحول الاحتفالية يقول الدكتور محمد يوسف رئيس مجلس أمناء مؤسسة صندوق الخير أن الحفل يأتي تقديراً لما قدموه أبطال الأولمبياد الخاص من نجاحات خلال الالعاب الإقليمية الثامنة ، ويؤكد يوسف أن ماحققه أبطالنا يعد أنجازاً وجب علي كل مؤسسات الدولة دعمه والوقوف خلفه.
ويقول عمرو الطحاوي مدير الألعاب والمسابقات بالأولمبياد الخاص المصري والمنسق العام لفرع الأولمبياد الخاص بالأسكندرية أن أبطال الأولمبياد الخاص بالمحافظة أستطاعوا أن يحرزوا العديد من الميداليات في الألعاب الإقليمية الثامنة رافعين بها أسم وعلم مصر بين الدول المشاركة .
وقد كشف الطحاوي خلال كلمته بالحفل عن مشاركة مصر ببعثة كبيرة في الألعاب العالمية الصيفية والتي ستقام بلوس أنجلوس في يوليو القادم ، حيث تعد أكبر حدث رياضي عالمي يقام كل أربع سنوات يشارك فيه أكثر من 8000 لاعب ولاعبة من برامج الأولمبياد الخاص حول العالم