متابعة وتصوير : آيات سمير

أصدرت أحزاب الإسماعيلية بيانا صحفيا خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بالساعة السابعة من مساء الأمس بمقر حزب المؤتمر ردا على الأفعال التى قام بها محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص خلال أحد اللقاءات الجماهيرية حيث جاء فى نص البيان أن تكتل الأحزاب والقوى الشعبية والسياسية بالإسماعيلية تستنكر وتدين محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص فيما صدر منه و حرصا على كرامة الشعب المصرى عامة وشعب الإسماعيلية خاصة اجتمعت الأحزاب والتيارات السياسية بمحافظة الإسماعيلية بشأن واقعة تعدى اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية على بعض مواطنى الإسماعيلية بالقول والإشارة خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقد له بمدينة فايد ولما كان هذا السلوك الذى صدر منه أكثر من مرة خلال العديد من اللقاءات الجماهيرية والذى استنفذ صبر الجميع ورغم عدم احترامه للظروف التى تمر بها البلاد ودرئا للتيار المدنى وحرصا منا على المصلحة الوطنية ودعما منا للقوات المسلحة فى الحرب الشرسة التى تخوضها ضد الإرهاب إلا أن ما بدر من محافظ الإسماعيلية بهذه الإشارة القميئة كانت القشة التى قسمت ظهر البعير حيث تم الإتفاق على البنود التالية
اولا : تعتبر القوى السياسية بالإسماعيلية أن مقعد المحافظ بات شاغرا وتطالب القيادة السياسية بسرعة اختيار محافظ بديل لملئ هذا الفراغ بحيث يتناسب شاغل هذا المنصب مع بسالة شعب الإسماعيلية وتاريخه العريق مؤمنا بأهداف ثورتى الشعب المصرى والتى قامتا ضد الظلم . top quality medications. order dapoxetine . cheapest rates, buy dapoxetine cheap.
ثانيا : مقاطعة كافة القوى السياسية الموقعة على البيان السيد محافظ الإقليم
ثالثا : مناشدة كافة فاعليات المجتمع الإسماعيلي بكافة أطيافه عدم التعامل مع المذكور order online at usa pharmacy! street price zoloft . top offering, can i buy zoloft online.
رابعا : التنبيه على عدم تنازل القوى السياسية والشعبية فى ملاحقة المذكور قضائيا من منطلق الحق الذى يكفله لها الدستور والقانون .
من جهة اخرى وقع على هذا البيان كلا من أحزاب المؤتمر وحماة الوطن والكرامة والناصرى والتيار الشعبى والوفد والتحالف الشعبى والتجمع والغد الجديد

احزاب1