تقرير : آيات سمير

قام رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب أمس بزيارة معرض “جلفود 2015″في دورته 20 علي هامش زيارته إمارة دبى،بدولة الإمارات العربية المتحدة لحضور القمة الحكومية الثالثة.
وتوجه “محلب” بالشكر لشركة المجموعة المتحدة برئاسة المهندس حازم حمادة المنفذة للمعرض علي تصميماتها الرائعة للجناح المصري وأشاد بجودة المنتجات المصرية المعروضة، وشجّع مسئولى الشركات على التوسع فى مصانعهم فى مصر،خاصة أنهم أكدوا أن منتجاتهم يقومون بتصديرها إلى مختلف الدول، وتلقى إقبالا كبيرا.
كان في إستقبال المهندس إبراهيم محلب كلا من رئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية المهندس علاء البهي والدكتور أشرف السيد والاستاذ أحمد فندي أعضاء المجلس التصديري .
صرح رئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية المهندس علاء البهي أن الجناح المصري يعد من أكبر الأجنحة المشاركة بالمعرض والمقام بقاعة الشيخ مكتوم وقاعة زعابيل بمركز التجارة العالمي بدبي علي مساحة 1400م 2وسط حضور أكثر 120 دولة متعددة الجنسيات منها ألمانيا الدولة المضيفة وأمريكا وفرنسا وأمريكا وامريكا اللاتينية.
وأضاف البهي ان أكثر من 115 شركة مصرية، ممثلة لقطاعي الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية من خلال مشاركة عدد 95 شركة مصرية متخصصة في عدد من المنتجات الغذائية من خلال المجلس التصديري للصناعات الغذائية ، ومشاركة 20 شركة مصرية من خلال المجلس التصديري للحاصلات الزراعية لعرض منتجاتها المتميزة من المحاصيل الزيتية والحبوب والتمور والخضر والفاكهة الطازجة أبرزها فراجلوا وماس فود والصقر ولبنيتا وبيتي وجفركس
ويعتبر ” معرض جلفود 2015″ فرصة للتعرف إلى ما توصل إليه الإنتاج المصري في قطاعي الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية، واستعراض خبرات هذه الشركات وأيضا فرصة للالتقاء بكبرى الشركات المصرية المنتجة والمصدرة للمنتجات الغذائية والحاصلات الزراعية

محلب خارج مصر