كتب : وسام امين
أقامت نقابة المعلمين بمركز بيلا بكفرالشيخ,الاحتفال السنوى لتكريم النقباء السابقين ومديرى ادارة بيلا التعليمية السابقين,وعدد من القيادات التعليمية المحالين الى سن التقاعد,والمعلمين المثالين والطلاب المبدعين والمخترعين, وأبناء المعلمين المتفوقين فى الشهادات العامة,وذلك بقاعة كليوباترا بمدينة بيلا.
بحضور احمد الشربينى نقيب المعلمين بكفرالشيخ,ووكيل اللجنة النقابية العامة بالقاهرة,ومحمد كريم عقل,امين صندوق اللجنة الفرعية لنقابة كفرالشيخ,وعيد عبد الوهاب,نقيب المعلمين عن بندر كفرالشيخ,ومحمد صلاح العدوى,نقيب المعلمين بمركز بيلا,وجمال ضبعون مدير ادارة بيلا التعليمية,وعبد العزيز عامر,وكيل ادارة بيلا التعليمية,وجميل المعداوى,رئيس قسم الخدمات التربوية بادارة بيلا التعليمية ,وعدد كبير من القيادات التعليمية فى مختلف الادارات التعليمية.
حيث تنوعت فقرات الحفل بين عروض فنية واستعراضية لطالبات مدرسة المعداوى الابتدائية ببيلا,واعقبها كلمة ترحيب من نقيب المعلمين بمركز بيلا,محمد صلاح العدوى، مؤكدا أن نقابة المعلمين ستظل هى الحارس لحقوق المعلم، مضيفا ان النقابة تفتح دائما ذراعيها لخدمة المعلم والطالب, وتقوم فى اى وقت بتقديم كافة الدعم الأدبى والمادى والمعنوى للمعلم سواء كان فى الخدمة أو خارجها من أصحاب المعاشات, وقدم مدير ادارة بيلا التعليمية جمال ضبعون , شكرا خاصا لنقابة المعلمين،معربا عن سعادته بالتواصل المجتمعى، بين النقابة والادارة.
وأشاد احمد الشربينى نقيب المعلمين بكفرالشيخ, بالدور المثالى والتربوى والعلمى الذى يقوم المعلم باعتباره هو رمانة ميزان المرحلة من خلال تربية النشء والأجيال الجديدة.
وقاموا بتكريم الرموز والقيادات التعليمية على مستوى ادارة بيلا التعليمية وتسليمهم الشهادات والدوروع,ومنهم 5 من النقباء السابقين, و5 من مديرى ادارة بيلا التعليمية السابقين,بالاضافة الى 50 من القيادات المحالين الى سن التقاعد.
كما تكريم 5 من المعلمين المثاليين لسنة 2014م على مستوى ادارة بيلا التعليمية,و5 من الممثلين عن للوفد المصرى للكشافة عن ادارة بيلا التعليمية بدولة الكويت,و9 من الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى بطولة المصارعة.
وبالنسبة للطلاب,فقد تم تكريم 3 من المبدعين والمخترعين, و15 طالب وطالبة من ابناء المعلمين المتفوقين فى شهادة الثانوية العامة لسنة 2014م,و25 طالب وطالبة من ابناء المعلمين المتفوقين فى الشهادة الابتدائية لسنة 2014م, وأشاد الحضور والمكرمون بالحفل الذى نظمته النقابة وفاء للمعلمين ودورهم الريادى فى صناعة الأجيال

معلمي كفي الشيخ.jpg1 معلمي كفي الشيخ.jpg2

معلمي كفي الشيخ.jpg3