تفقد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى،اليوم الاثنين العملية الانتخابية بعدد من اللجان للاطمئنان على الاستعدادات الأمنية، والتيسيرات المقدمة للمواطنين خلال الانتخابات.

وقام القائد العام بمصافحة عدد من الناخبين بمحيط اللجان الذين بادلوه بعاصفة من الهتافات الحماسية والزغاريد، معبرين عن فرحتهم بالعرس الديمقراطى الذى تؤمنه القوات المسلحة.

وأشاد القائد العام بالدور الذى يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لتأمين الجبهة الداخلية، والحفاظ على أمن الوطن واستقراره، مؤكداً أن القوات المسلحة ستقف حائلا ضد كل من يحاول العبث بمقدرات الشعب المصرى، وأنها سوف تتعامل بكل حسم وحزم ضد أى محاولة من شأنها التأثير على العملية الانتخابية.

ودعا المواطنين أن يتحصنوا بإرادتهم، وأن يختاروا بأنفسهم ولأنفسهم، وأن يقدموا رسالة للعالم أجمع أننا سوف نحمى حاضرنا ومستقبلنا بأيدينا.

من جانب اخر تفقد الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الاستعدادات الأمنية التى اتخذتها عناصر التأمين من القوات المسلحة والشرطة المدنية فى محيط اللجان والمراكز الانتخابية، والتأكد من اتخاذ كافة الاستعدادات لتأمين المواطنين خلال إدلائهم بأصواتهم على مدار اليومين.

وقام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمصافحة عدد من رجال القوات المسلحة والشرطة فى محيط اللجان، مؤكدا أنهم درع الأمن والاستقرار للأمة المصرية، وحصنها المنيع ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره أو العبث بمقدراته ومقدساته، وحضر الجولة عدد من كبار قادة القوات المسلحة.