أحمد السيد علي

قامت المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية للقطاع الرسمي والخاص في المنطقة العربية بتكريم اللواء طارق مهدي محافظ اﻹسكندرية وإعطاءه جائزة درع التميز الذهبي وشهادة التميز الذهبية وذلك تقديرا له علي العمل المميز الذي يقوم به على مستوى العدالة الاجتماعية و الجهد الذي يبذله للإرتقاء بمدينة الثغر في كافة المستويات .
هذا وقد قام السيد / أسامة خشاب قنصل عام لبنان اليوم بتسليم الجائزة للسيد المحافظ ونقل تحيات رئيس المنظمة اليه ، كما أفاد بأنه تم تكريم الرياض وبيروت أيضا .
وعلي الجانب اﻷخر أعرب اللواء طارق مهدي عن عظيم شكره الي المنظمة ,كما توجه بالشكر الخاص الي قنصل لبنان علي استلامة الجائزة نيابة عنه ، وقدم إعتذاره عن عدم تمكنه من حضور المؤتمر نظرا لظروف العمل .
جاء هذا التكريم في المؤتمر العربي للمسؤولية الاجتماعية حول تحديات التنمية المستدامة في مناطق الإدارات والمجالس المحلية الذي عقد في بيروت 28 أكتوبر 2014 م ، تحت رعاية وحضور أ/ رمزي جريج وزير الإعلام اللبناني وعدد من الشخصيات القيادية والإدارية على مستوى العالم العربي.
جدير بالذكر أن جائزة المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية تستهدف تكريم القيادات والشخصيات من مختلف القطاعات في كل دولة من دول جامعة الدول العربية الذين يقدمون مبادرات وإنجازات في مجال المسؤولية الإجتماعية تساهم في دعم المجتمعات المحلية . وتهدف الجائزة إلي تشجيع القطاع العام والخاص في مجال المسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وخدمة المجتمع عبر مشاركتهم في الفعاليات التوعوية ودعم مسيرة الاقتصاد وتحفيز المجتمعات المدنية علي اﻹنخراط في المسؤوليات الاجتماعية