حقق فريق كرة القدم الأول بنادي بتروجيت فوزا كبيرا على ضيفه الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم “الثلاثاء” ضمن مباريات الجولة ال 18 لبطولة الدورى الممتاز “المجموعة الثانية” .

تقدم الزمالك عن طريق دومينيك دا سيلفا فى الدقيقة 26 من الشوط الأول، وتعادل لبتروجيت اللاعب مصطفى شبيطة فى الدقيقة 36 من نفس الشوط .

وفى الشوط الثاني أضاف اللاعب أحمد مجدى الهدف الثانى لبتروجيت من ضربة جزاء فى الدقيقة 26 ، ثم سجل اللاعب مروان محسن الهدف الثالث لبتروجيت من ضربة جزاء أيضا فى الدقيقة 33 وقلص اللاعب محمد إبراهيم الفارق للزمالك بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 39 من ضربة جزاء ثالثة واختتم اللاعب جيمس تيبى أهداف بتروجيت فى الدقيقة 45 مسجلا الهدف الرابع .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بتروجيت إلى 33 نقطة فى صدارة المجموعة وضمن التأهل للدورة الرباعية بنسبة كبيرة، بينما توقف رصيد الزمالك عند 25 نقطة وتراجع للمركز الثالث

وجاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين خاصة فريق بتروجيت الذى رد القائم أول كرة فى الدقيقة الثالثة، بينما اعتمد الزمالك على التسديد البعيد ومحاولة الاختراق من العمق وهو ما لم يتحقق .

وتألق عبدالواحد السيد فى الزود عن مرماه والذى لولاه لتضاعفت النتيجة حيث تصدى لأكثر من انفراد للاعبى بتروجيت وتقدم الزمالك من خطأ للحارس الشناوى استغله دومينيك وبعدها بدأت انتفاضة بتروجيت وسط تألق عبدالواحد السيد وتعادل مصطفى شبيطة برأسية من ركلة ركنية حولها على رأسه أسامة محمد لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى .

وفى الشوط الثانى واصل بتروجيت سيطرته على المباراة تماما وسط تراجع لاعبى الزمالك رغم أن الدفاع نجح في السيطرة على هجمات الفريق البترولى خلال الربع ساعة الأولى، وجاء الهدف الثانى لفريق بتروجيت بركلة جزاء صوبها أحمد مجدى فى أعلى الزاوية اليمنى للحارس عبدالواحد السيد.

ثم احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء أخرى لبتروجيت بعد تداخل أحمد سمير على جيمس تيدى سجلها مروان محسن معلنا الهدف الثالث للفريق البترولى بتسديدة أرضية، ثم حصل دومينيك دا سيلفا على ركلة جزاء حولها محمد إبراهيم أرضية في الشباك.

وفى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة مرر الحارس محمد الشناوي كرة وصلت لجيمس تيبي الذي انطلق وسددها في الشباك محرزا الهدف الرابع ثم أهدر اللاعب فرصة تسجيل الهدف الخامس في الوقت بدل الضائع بعد انطلاقة من وسط دفاعات الزمالك بعد تصدي من عبدالواحد