الذهب

هل تبحث عن طريقة لتحويل الذهب القديم إلى نقود؟ يمكن أن يكون بيع المجوهرات أو العملات المعدنية المستعملة طريقة رائعة لكسب بعض المال الإضافي. في هذا المقال، سنراجع أفضل الطرق لتداول الذهب المستخدم، بما في ذلك نصائح حول كيفية الحصول على أكبر قيمة له.

تقديم الذهب المستعمل

الذهب المستعمل هو مشهد مألوف في تجارة المجوهرات ولسبب وجيه. إنه نوع من المال شبه المالي يمكن تداوله بأمان وسرية، وله تاريخ طويل في استخدامه كاستثمار آمن أو تحوط ضد التضخم. يمكن استخدام الذهب والفضة المتداولة في سوق السبائك في بعض الأحيان كاستثمار آمن أو تحوط ضد التضخم، لكن الذهب يحتفظ بقيمته في الغالب بسبب استخدامه في التجارة. يسهل الذهب التجارة وحركة البضائع، ولهذا السبب لا يزال مناسبًا حتى اليوم.

افهم قيمة الذهب الخاص بك

إذا كنت تفكر في تداول مجوهراتك الذهبية القديمة، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها أولاً. أولاً، يتم تداول الذهب عالميًا على مدار 24 ساعة، لذلك يمكنك أن تتوقع العثور على أسعار حية لعناصرك على مدار اليوم. ثانيًا، يعد الذهب معدنًا ثمينًا، وبالتالي من المحتمل أن تحصل على ما لا يقل عن 90٪ إلى 95٪ من القيمة السوقية الحالية لعملاتك وألواحك الذهبية. ولكن مع المجوهرات الذهبية، من المحتمل أن تحصل على سعر أعلى لأنه يمثل استثمارًا شخصيًا أكثر. أخيرًا، ضع في اعتبارك أن معظم المشترين سيدعون أنهم يقدمون لك أفضل سعر لذهبك. ومع ذلك، من الجيد دائمًا التفكير في خياراتك قبل تداول مجوهراتك الذهبية.

اقرأ أيضًا: تجارة الذهب للمبتدئين

احصل على التقييم

إذا كنت تتطلع إلى تداول الذهب المستعمل، فستحتاج إلى التحقق من BullionByPost. إنها توفر TrustScore من فئة 5 نجوم وهي واحدة من أكثر متداولي الذهب موثوقية عبر الإنترنت. أسعارهم عادلة وخدمتهم من الدرجة الأولى. لذلك إذا كنت في السوق لشراء الذهب المستخدم، فتأكد من تجربة BullionByPost!

ابحث عن مشترٍ حسن السمعة

عندما يتعلق الأمر ببيع الذهب القديم، فإن العثور على مشترٍ حسن السمعة يمكن أن يكون مهمة شاقة. ومع ذلك، باتباع بعض الخطوات البسيطة، يمكنك التأكد من بيع الذهب الخاص بك إلى الشخص المناسب وأنك تحصل على أفضل سعر ممكن.

أولاً، يجب عليك التحقق من أن الشركة لديها ترخيص لشراء مجوهرات ذهبية في ولايتك. بعد ذلك، تأكد من أن البائع يتمتع بسمعة طيبة عن طريق السؤال عما إذا كان يعمل في مجال الأعمال لفترة طويلة وما إذا كان يتمتع بسمعة طيبة. أخيرًا، تأكد من مقارنة العروض والتفاوض على أفضل سعر لذهبك.

باتباع هذه النصائح، يمكنك بيع الذهب القديم بأمان وثقة إلى مشترٍ حسن السمعة.

اعرف الفرق بين البيع عبر الإنترنت والمحلي

عندما يتعلق الأمر ببيع المجوهرات والعملات الذهبية القديمة، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. بادئ ذي بدء، من المهم أن تتذكر أن البيع عبر الإنترنت والمحلي هما حيوانان مختلفان. في حين أن البيع عبر الإنترنت سريع وسهل، إلا أن البيع المحلي يكون أكثر خصوصية وقد يكون أكثر ملاءمة لك. ثانيًا، كن حذرًا عند إجراء عملية بيع عبر الإنترنت. يعمل العديد من الباعة المتجولين عبر الإنترنت، وقد لا تعكس الأسعار المعروضة الأسعار الحقيقية التي ستدفعها. أخيرًا، تأكد من سؤال البائع عن سياسة الإرجاع قبل الشراء.

إذا كنت مهتمًا ببيع الذهب الخاص بك ولكنك غير متأكد من أين تبدأ، فإننا نوصي بمراجعة Sell Gold HQ. يوفر هذا الموقع مراجعات لمشتري الذهب عبر الإنترنت ويقارن الشروط والأحكام بعناية. باستخدام هذا المورد، ستتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن المسار الأفضل لك.

اقرأ أيضًا: هل سعر بيع الذهب يختلف عن الشراء

أسعار البحث

تبحث عن التجارة في الذهب المستعمل؟ أنت محظوظ، لأن فريق الخبراء لدينا متواجد لمساعدتك. يتيح لك محرك البحث عن أسعار الذهب الخاص بنا العثور على أفضل الأسعار للذهب المستعمل، بناءً على تاريخ ووقت اختيارك. يمكنك أيضًا تصفح مجموعتنا الواسعة من سبائك الذهب والعملات المعدنية المستعملة، وكلها متاحة للشراء. نقدم أيضًا مجموعة واسعة من طرق الدفع، حتى تتمكن من الحصول على الذهب المستخدم في أسرع وقت ممكن. شكرا لزيارة مدونتنا!

تحقق من عمليات الاحتيال

عند شراء الذهب المستعمل، من المهم توخي الحذر من عمليات الاحتيال. إليك بعض النصائح لمساعدتك على تجنبها:

1. تحقق من سمعة البائع. هل يتمتعون بسمعة طيبة في المنتديات عبر الإنترنت أو بين المشترين الآخرين؟

2. قم بالبحث عن البائع على Google أو محركات البحث الأخرى لمعرفة ما إذا كانت هناك أية مراجعات سلبية.

3. تحقق البائع من وزن الذهب ونقاوته. هل الذهب معتمد من قبل منظمة مرموقة مثل LBMA؟

4. اطلب مراجع من مشترين آخرين.

5. اطلب توثيق منشأ الذهب، مثل إيصال أو تقرير فحص.

6. اطلب ضمانًا كتابيًا من البائع بأن الذهب سيظل يستحق نفس المبلغ عند استلامه.

7. تأكد من الدفع ببطاقة ائتمان وتتبع تفاصيل الشراء في حالة احتياجك للاعتراض على المعاملة.

8. إذا كان لديك أي شك، فلا تشتري الذهب! لا عيب في إعادته والبحث عن بائع أكثر شهرة.

بيع المصوغات الذهبية

حان الوقت لبيع مجوهراتك الذهبية القديمة أو عملات معدنية نقدًا! في الواقع، تم تداول قيمة الذهب الفورية في الولايات المتحدة عند 1،826 دولارًا للأونصة اعتبارًا من 25 مارس 2016. وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على 64 دولارًا للأونصة مقابل مجوهراتك الذهبية أو عملاتك المعدنية.

ومع ذلك، نظرًا لأن الذهب معدن ثمين، فمن المحتمل أن تحصل على سعر أفضل إذا قمت ببيعه من خلال مشترٍ حسن السمعة. سيتمكن المشتري القريب من المصفاة من الحصول على صفقة أفضل من البيع من خلال متجر البيدق المحلي. بالإضافة إلى أنك تستغني عن الوسطاء، وبالتالي تحصل على أفضل سعر ممكن.

إذا كنت مهتمًا بإجراء مقايضة بذهبك القديم بذهب جديد، فنحن نقترح عليك أولاً بيع الذهب القديم، وبعد ذلك فقط شراء قطعة المجوهرات أو العملات المعدنية الجديدة. سيؤدي القيام بذلك إلى منحك أفضل سعر ممكن لذهبك.

اقرأ أيضًا: ما هي علاقة الذهب بالدولار

بيع العملات الذهبية

إذا كان لديك عملات ذهبية ترغب في بيعها، فنحن نوصي بـ Abe Mor Diamond Cutters. أنها توفر أسعارًا تنافسية للعملات الذهبية والسبائك وغيرها من العناصر.

يمكنك شراء السبائك الذهبية بعدة طرق: من خلال تاجر عبر الإنترنت مثل APMEX أو JM Bullion، أو حتى تاجر محلي أو بيع العملات الذهبية (24 قيراط) بأسعار الذهب التنافسية.

فرق السعر هو الفرق بين السعر المعروض لشراء السبائك وسعر العرض عندما تريد البيع. كلما كان السبريد أضيق كان ذلك أفضل للمتداولين.

قد تشتري بسعر منخفض وتبيع بسعر مرتفع، ولكن إذا كنت تتداول الذهب بنشاط، فمن المرجح أن تؤدي السبائك الذهبية عالية السلامة المتاحة لك، والمخزنة والمؤمنة بشكل آمن في قبو آمن، إلى تجارة ناجحة.

شراء وبيع وتداول وتأجير عملات ذهبية وسبائك ذهبية وسبائك ذهب. صفقات A-Mark في Eagles و Maple Leafs و Krugerrands و Sovereigns و Credit Suisse Bars والمزيد.

بيع الذهب والفضة والبلاتين إلى دار سك العملة الملكية. ستقوم دار سك العملة الملكية بشراء العملات المعدنية والسبائك المعدنية الخاصة بك بسعر تنافسي بناءً على أسعار المعادن الثمينة الحية.

استخدام الذهب كتحوط

الذهب هو أصل قيم يمكن استخدامه كتحوط ضد التضخم والمخاطر الأخرى في محفظتك الاستثمارية. غالبًا ما يتم الترحيب بالذهب باعتباره وسيلة تحوط ضد التضخم – حيث تزداد قيمته مع انخفاض القوة الشرائية للدولار. ومع ذلك، فإن السندات الحكومية أكثر أمانًا من الذهب، وإذا كنت تستخدم الذهب لتحوط محفظتك، فلديك مشكلة.

هناك العديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها لتداول الذهب حسب احتياجات التداول الخاصة بك. على سبيل المثال، يمكنك فتح حساب وساطة أو حساب تقاعد E * TRADE جديد بإيداع مؤهل بحلول 18 أبريل 2023. يمكنك أيضًا استخدام الرمز الترويجي: NEWYEAR للحصول على مكافأة قدرها 10 دولارات عند فتح حساب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تداول الذهب من خلال العقود الآجلة للعملات الأجنبية أو من خلال عقد كومكس. تتيح لك هذه العقود شراء وبيع الذهب بأسعار محددة مسبقًا.

باستخدام الذهب كتحوط في محفظتك الاستثمارية، يمكنك حماية نفسك من التضخم والمخاطر الأخرى. يعد الذهب أحد الأصول القيمة التي صمدت أمام اختبار الزمن، وهي طريقة ممتازة لتحوط محفظتك الاستثمارية ضد المخاطر.

الذهب سلعة ثمينة وقد تم استخدامه لمجموعة متنوعة من الأغراض على مر السنين. نتيجة لذلك، أصبح عنصرًا شائعًا للتداول. ستزودك هذه المقالة بأساسيات تداول الذهب، بما في ذلك تداول العقود الآجلة وفروق الأسعار. تذكر أن الذهب سلعة، ومثل جميع السلع، فهو يخضع لقوانين العرض والطلب. لذلك، سواء كنت متداولًا مبتدئًا أو خبيرًا، ضع في اعتبارك أن حركة السعر هي العامل الأكثر أهمية عند تداول الذهب.