أبوظبي الرياضيةأبوظبي الرياضية

قناة أبوظبي الرياضية هي قناة تابعة لشركة أبو ظبي للإعلام وهى قناة عربية من أصل إماراتي وتقدم أحدث المباريات الرياضية على مدار الأسبوع وعلى مدار اليوم والشهر أيضًا وتقدم القناة كل ما هو جديد بأحدث تقنية لديها وبصورة عالية الجودة حيث تبث قناة أبو ظبي الرياضية مبارياتها بجودة HD وتهتم القناة بجميع المتابعين لها من عشاق جميع الرياضيات المختلفة سواء كرة القدم أو غيرها.

وتحاول قناة أبوظبي الرياضية بتحديث ترددها بشكل متكرر وتجديدها لتكون إشارة البث لديها قوية ولا تتأثر بأي شئ وتعتبر قناة أبوظبي الرياضية من أهم القنوات العربية المتخصصة في مجال الرياضة والتي تقوم ببث جميع الأحداث الرياضية على مستوى العالم العربي والعالمي بجودة ممتازة وذات تأثير متميز .

 

تردد قناة أبوظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات

التردد : 12226        

الاستقطاب : H

معامل الترميز : 27500       

القمر الصناعي : نايل سات

تهتم قنوات أبو ظبي الرياضية بمتابعيها وتقوم بنقل أهم وآخر الأخبار الرياضية لهم للمسابقات المقامة على الصعيد العربي سواء كانت في مجال كرة القدم أو لسباقات الخيل والهجن أو مسابقات التنس بالإضافة إلى العديد من الرياضات الأخرى ولذلك تعتبر من أهم القنوات التليفزيونية.

تهتم قنوات أبوظبي الرياضية بالمحتوى المقدم على شاشتها مع وجود عدد متميز من المحللين والمقدمين والمراسلين أيضًا على درجة عالية من الكفاءة والدقة بالإضافة إلى وجود ستوديو تحليلي متميز في نقل أحداث المباريات أول بأول لمتابعة وتحليل المبارات التي يتم بثها على القناة بشكل مباشر.

وسوف يتم عرض مباراة الشارقة بني ياس اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف نت الأسبوع الثامن في الدوري الإماراتي.