الشارقة الرياضيةالشارقة الرياضية

يبحث عن تردد قناة الشارقة الرياضية عدد كبير من متابعين ومحبي الرياضة بكل أنواعها حيث تعتبر قناة الشارقة الرياضية واحدة من أكبر القنوات الرياضية نظرًا لتخصصها في المجالات الرياضية فهي تهتم بتغطية أنواع مختلفة من الألعاب الرياضية التي لديها قاعدة جماهيرية كبيرة، وخصوصًا كرة القدم التي تعد اللعبة الأكثر شهرة ومتابعة في العالم ، وتنقل قناة الشارقة الرياضية جميع أنواع المباريات سواء كانت بطولات محلية أو عالمية.

 

اهتمامات قناة الشارقة الرياضية:

تتنوع اهتمامات قناة الشارقة الرياضية ولو كان المجال نفسه واحد وهو الرياضة فهي تهتم بكل ما يخصها سواء أخبار رياضية أو تغطية للألعاب الفردية والجماعية والبطولات المحلية والعالمية، فهي تضم مجموعة من البرامج الرياضية الناجحة.

وتتناول قناة الشارقة الرياضية تغطية كأس رئيس الدولة ودوري الدرجة الأولى لكرة القدم الإماراتية، بالإضافة إلى حرصها على نقل دوري الإمارات لكرة اليد والسلة حيث أنها لا تهتم بنوع واحد فقط من الألعاب الرياضية كما ذكرنا، فهي تعطي نفس الاهتمام لباقي الألعاب أيضًا.

وتهتم قناة الشارقة الرياضية أيضًا بتغطية أهم الأحداث والمباريات سواء كانت محلية أو أسيوية أو عالمية، فهي تقوم بتغطية دوري أبطال آسيا وأيضًا كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك عن طريق نقل المباريات عبر شاشتها وتحليلها ونقدها بمساعدة مجموعة لامعة من المحللين والناقدين الرياضيين.

 

قناة الشارقة الرياضية ومباريات برشلونة وريال مدريد الودية:

زاد إقبال البحث عن تردد قناة الشارقة الرياضية بعد إعلان القناة عن تغطيتها لمباريات برشلونة وريال مدريد الودية ضمن استعداداتهم للموسم الجديد 2019- 2020م.

و تأتي قناة الشارقة الرياضية في مكانة عالية ضمن قائمة القنوات التليفزيونية الرياضية الأكثر مشاهدة مؤخرًا، وهذا بسبب المحتوى الرائع الذي تقوم بتقديمه، بالإضافة إلى الخدمات المتطورة التي تستخدمها في تغطية الأحداث والمباريات الرياضية فهي تسعى بشكل مستمر لتقديم صورة متطورة ونقية ترضى جميع المشاهدين.

 

تردد قناة الشارقة الرياضية:

في ضوء حرص قناة الشارقة الرياضية على تقديم أفضل خدمة للمشاهد، فهي توفر خدمة عالية الجودة والدقة ، كما طرحت قناة الشارقة الرياضية خدمة ال HD.

وتأتي ترددات قناة الشارقة كالتالي :

 التردد الخاص بقناة الشارقة على القمر الصناعي نايل سات هو 11012 عمودي الترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 5/6

أما تردد قناة الشارقة الرياضية على القمر الصناعي عرب سات هو 11862 عمودي الترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ  3/4