تايم سبورتتايم سبورت

تعتبر قناة تايم سبورت من أهم القنوات المصرية التي افتتحت أثناء أنطلاق بطولة الأمم الأفريقية في مصر وذلك من الفترة 21 يونيو حتى 19 يوليو بينما أنطلق بث قناة تايم سبوت الرياضية في 25 مايو 2019 وتقوم قناة تايم سبورت الرياضية ببث القناة على الأرضي والفضائي أيضًا نايل سات .

 

تردد قناة تايم سبورت

فضائي 11449   /   أفقي  27500  النايل سات / أرضي UHF 32 

وتعتبر من أهم القنوات التليفزيونية الموجودة في مصر والتي أخذت مكأنة كبيرة منذ أن تمت إذاعة مباريات أمم أفريقيا وتعمل القناة على توفير أحدث تقنيات البث ونشر ما يجذب انتباه المشاهد إلىها بالإضافة إلى أنها تقوم بنقل وإذاعة فاعليات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتعتبر القناة من أهم القنوات التي تنقل أهم الأحداث الرياضية بالإضافة إلى وجود ستوديو تحليلي متميز يحتوي على أمهر المحللين ذو خبرة في هذا المجال وضيوف على مستوى عالي من الخبرة بالإضافة إلى أن القناة تقوم ببث مباريات الدوري المصري الممتاز مع تحليل متميز لفنيات كل مباراة، بمعرفة نخبة من أشهر المحللين والنقاد الرياضيين.

ومن أهم المبارايات المعروضة اليوم على قناة تايم سبورت فريق الجونة سيواجه فريق أنبي في الساعة الخامسة مساءًا، فريق الإنتاج الحربي سيواجه فريق سموحة وذلك في الساعة السابعة وذلك في الدوري المصري وتعتبر القناة ناقلة لجميع المباريات التي يتم عرضها في الدوري المصري.

يعتبر فريق العمل للقناة من أمهر فريق العمل في مصر وهم : الكابتن سيف زاهر و الكابتن أحمد شوبير ، والكابتن حسني عبد ربه والكابتن حازم إمام والكابتن تامر صقر والكابتن عماد متعب بالإضافة إلى وجود الكابتن عبد الظاهر السقا والكابتن جمال الغندور.