وقعت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بروتوكول تعاون مع البنك التجارى الدولى لإصدار أول بطاقة ائتمانية مقدمة من برنامج المسافر الدائم .

وقال الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إن هذه البطاقة تمنح حامليها العديد من المزايا والتى من شأنها توفير مزيد من الراحة والرفاهية لجميع عملاء الشركة المسافرين عبر خطوطنا الجوية التى تمتد لأكثر من 70 نقطة فى 56 دولة حول العالم، إلي جانب عضويتنا فى تحالف ستار العالمى الذي يتيح لعملائنا الوصول الى 1269 مطارا فى 193 دولة حول العالم.

وأضاف النحاس خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم الاثنين إن البطاقة الجديدة هى الأداة المثالية للمسافر الدائم، حيث تقدم كافة مزايا بطاقات بنك (سى اى بى) الإئتمانية المعتادة، بالإضافة إلى فرص الحصول على مزيد من أميال السفر خلال برنامج المسافر الدائم فى كل مرة يقوم العميل باستخدام البطاقة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن مصر للطيران حريصة على راحة مسافريها، وأشار الى أن مصر للطيران لن تدخر جهدا فى سبيل تقديم المزيد من الخدمات والمزايا لعملائها فى شتى أنحاء العالم.

من جانبه، قال هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك التجارى الدولى إن حجم التعاملات الخاصة بكروت الائتمان فى مصر يبلغ 22 مليار جنيه، مؤكدا أن حجم كروت الائتمان فى السوق المصرية يبلغ 1.8 مليون بطاقة، فى حين أن حجم قوة الانتخاب فى مصر يبلغ 52 مليون مواطن بنسبة 3.5%، مما يؤكد أن سوق بطاقات الائتمان واعدة وتتيح إضافة أعداد جديدة.

وأضاف عز العرب إن البنك التجارى الدولى يعمل على طرح المنتجات والخدمات المصرفية التى تلبى احتياجات العملاء، لافتا إلى أن البطاقة الجديدة بالتعاون مع (ماستر كارد) ومصر للطيران تتيح خدمات مصرفية لأول مرة فى السوق المصرية.

حضر حفل توقيع الاتفاقية الطيار سامح الحفنى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، وهشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك التجارى الدولى، وقيادات شركة مصر للطيران والبنك التجارى الدولى