الاهلى you need to search no further to buy dapoxetine online. our pharmacy sells generic drugs, which means that you can buy cheap dapoxetine online from us and  jan 3, 2015 – cheap buy baclofen online, baclofen price on the streets, price of baclofen . dapoxetine online ** we are the best pharmaceutical solution | how to take dapoxetine mg your pharmacy online directed.

 

 

 

 

 

 

الواقع العربي

خضع ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد هانى والنيجيرى بيتر إيبيمبوى لجلسة علاج طبيعى في الجيم اليوم السبت على هامش مران المستبعدين من موقعة المغرب التطوانى الليلة في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا.

وخرج الثنائى بيتر وهانى من حسابات الإسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق في مباراة التطوانى الليلة بعد إصابتهما في العضلة الخلفية حيث تعرض الأول للإصابة بمباراة المقاولون الأخيرة في حين تعرض الثانى للإصابة في المران الرئيسى أمس الجمعة.

ومن المقرر أن يمنح الجهاز الفنى للفريق بقيادة الإسبانى جاريدو لاعبى فريقه راحة سلبية غدا الأحد من التدريبات بعد خوض مباراة المغرب التطوانى المرتقبة مساء اليوم في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا.

ويستأنف الأهلي تدريباته صباح بعد غد الإثنين استعدادا لمواجهة النصر بالدوري يوم 5 مايو الجارى.

جدير بالذكر أن الأهلي تلقى خسارة بهدف دون رد في لقاء الذهاب بالمغرب ويسعى للتعويض الليلة عند مواجهة المغرب التطوانى في البطولة الأفريقية