“buy cheap generic fluoxetine online northstar generic fluoxetine . generics, rx refills. fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe form of premenstrual  without prescription” 96 reviews submitted., jan 21, 2014 – fluoxetine is the generic name for prozac , a medication  dec 2, 2014 – buy cheap generic baclofen online without prescription nov 15, 2014 – usa meds cheap baclofen , street price of baclofen 10 mg, buy

ارتفع متوسط اسعار الذهب في السوق المصرية اليوم الاربعاء في ظل غلاء المعدن الاصفر النفيس عالميا، ليبلغ سعر جرام “عيار 21 ” 273 جنيها، ويكسب جرام الذهب نحو 10 جنيهات في أسبوع.

وقال ايهاب واصف نائب رئيس الشعبة العامة للذهب فى الاتحاد العام للغرف التجارية في تصريح له إن هناك إرتفاع في أسعار الذهب في السوق المحلية، حيث صعد الجرام نحو 10 جنيهات مقارنة بالأسبوع الماضي، مرجعا ذلك إلى إرتفاع أسعار المعدن النفيس في البورصات العالمية.

وأبالنسبة لاسعار الذهب اليوم الاربعاء، اوضح واصف ان جرام “عيار 21 ” سجل 273 جنيها، “عيار 18 ” بلغ 234 جنيها، و”عيار24 ” 312 جنيها، الجنيه الذهب سجل 2184 جنيها.

وأوضح نائب رئيس الشعبة العامة للذهب فى الاتحاد العام للغرف التجارية أن السوق المحلية تعاني من حالة هدوء شديدة بالرغم من ان طول اجازة منتصف العام – التي تعد موسم لسوق الذهب – الا ان السوق لم تستفد منها، وسادت حالة من الهدوء في حركة البيع والشراء رغم الاستقرار الامني.

وتوقع واصف زيادة في الاسعار خلال الفترة القادمة في ظل الاقبال على الذهب كملاذ امن وابتعاد المستثمرين عن الاسهم شديدة الخطورة