hgrshl our online store has gathered all the best medical deals on the market amoxil drug reaction, buy cheap amoxil drug reaction in canada canadian 

 

أ ش أ zyban manufacturer, buy zyban n rx, zyban 150 mg price, zyban price us, is there a generic zyban, zyban nline uk, cheap order zyban. buy prozac online now – no prior prescription needed! prozac ( generic fluoxetine) is a drug used medically in the treatment of depression,

أعلنت جماعة سلفية تطلق على نفسها اسم “أنصار الدولة الإسلامية في بيت المقدس” أنها قصفت اليوم الجمعة موقعا لكتائب عز الدين القسام, الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”, بقذيفتي هاون غربي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال بيان منسوب للجماعة نشرته مواقع فلسطينية محلية إنها “تمكنت” من استهداف موقع القادسية التابع لما وصفته ب`”عصابة القسام” فجر اليوم الجمعة بقذيفتي هاون.

وأضاف البيان “لن نتخلى عن إخواننا المعتقلين في سجون غزة, ولن نتخلى عن نصرتهم ما دام فينا عرق سينبض, رغم قلة المعين وكثرة المخذلين”.

ودعت الجماعة من وصفتهم ب`”المخلصين من أبناء القسام” إلى الالتحاق ب`”ركب الصادقين”, كما دعت من سمتهم “عامة المسلمين في قطاع غزة” إلى الابتعاد عن المراكز الأمنية والعسكرية حفاظا على أرواحهم.

وكانت الجماعة, التي تناصر تنظيم “داعش”, قد هددت يوم الأحد الماضي حركة حماس بالمواجهة إذا لم تقم بالإفراج عن السلفيين في غزة.

وأمهلت الجماعة حماس ثلاثة أيام للإفراج عن كافة المعتقلين السلفيين, محذرة بالقول “إن امتنعوا, فكافة الخيارات مفتوحة للرد عليهم”.

غير أن وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة شددت على استتباب الحالة الأمنية في القطاع وأنه لا عودة للانفلات الأمني