جميع ضيوف مسلسل فريندز

جميع ضيوف مسلسل فريندز كانوا غاية في التميز والإبداع، وأضفت أدوارهم على المسلسل طابعًا مميزًا، بل جعلوا من الحلقات متنوعة بشكل فريد، بحيث لا تجد ذرة ملل في المسلسل كاملًا، وعبر الواقع العربي تتعرف على أكثرهم شهرة.

جميع ضيوف مسلسل فريندز

كان لمسلسل فريندز عددًا من الضيوف، والذين أضافوا لمسات مميزة للحلقات جعلت منك طريفة لحدٍ كبير، والأمر الأهم أن وجودهم لم يكُن مبتزلًا، ولم يقع الاختيار على ممثلين غير ماهرين لأن الدور ذو مشاهد قليلة.

بل كانوا بارعين للحد الذي لا يجعلك حتى تُدرك أنهم ممثلين صاعدين وحسب، كان هذا الحل في الموسم الأول، ثم بعد ذلك تجد المُمثلين الحاصلين على شُهرة كبيرة يدخلون للساحة أيضًا.

1- بن ستيلر Ben Stiller

جميع ضيوف مسلسل فريندز

كان يؤدي دور صديق رايتشيل، إلا أنه كان عصبيًا جدًا، وأول من لاحظ ذلك كان روس، والذي أعتقد البعض أنه يكره هذا الرجل لأنه حبيب رايتشيل التي تركته، إلا أنهم تبينوا الحقيقة فيما بعد حينما رأوه جميعًا وهو يعامل بطة جوي بطريقة وحشية ويصرخ عليها كالمريض النفسي.

2- براد بيت Brad Pitt

جميع ضيوف مسلسل فريندز

كان صديق رايتشيل في المدرسة، أتى لمنزل مونيكا مدعيًا على عشاء عيد الميلاد، لم تكُن رايتشيل تذكره، إلا أنه كان يعرفها جيدًا، حيث كان يبغضها لأبعد حد، وعلى إثر هذا أسس نادي كارهي رايتشيل، ونشروا عنها الكثير من الشائعات التي لاحقتها لسنوات.

3- هيو لوري

جميع ضيوف مسلسل فريندز

لم يكُن مشهورًا جدًا وقت عرض المسلسل، إلا أنه أدى دوره ببراعة، فحين كانت رايتشيل ذاهبة للندن كي تُخبر روس أنها تُحبه قبل أن يتزوج من إيميلي، جلس لجوارها رجل على الطائرة، والذي استمع لكامل قصّتها في حين أنه كان يضع السمّاعات ويتظاهر بعكس ذلك، واعتبر رايتشيل وقتها شخصًا سيئًا لأنها ذاهبة كي تُفسد عُرس روس.

4- كلوسيس أبارسيو

جميع ضيوف مسلسل فريندز

يُمكن عد شخصية نايك ضِمن ضيوف شرف مسلسل فريندز، فهو لم يظهر كثيرًا، حيث أدى دور الشاب الذي تزوجته فيبي في النهاية، ولم يكُن متوقعًا أن ينتهي بها الحال مع شخص بهذه البساطة مع شخصيتها المُفعمة بالحيوية.

5- ريس ويذرسبون

جميع ضيوف مسلسل فريندز

أدت دور أخت رايتشيل، والتي كانت تُشبهها كثيرًا ببداية المُسلسل، بدلالها المُفرط، ورغبتها الشديدة في أن تحصل على كل ما تريد دون أي مجهود منها.

6- آنا فاريس

جميع ضيوف مسلسل فريندز

مونيكا وتشاندلر رغبا كثيرًا في الإنجاب، لكن مع عدم استطاعتهما كان الحل اللجوء إلى التبني، وكانت آنا في دور إريكا هي أم التوأم الذي يحصل عليه الثنائي بالتبني.

7- بوب بالبان

جميع ضيوف مسلسل فريندز

هو والد فيبي، الذي اختفى من طفولتها ولم يظهر أبدًا، إلا حين ماتت جدتها، فأتى للعزاء، على أن يلتقى فيبي مُصادفة هُناك، وفي النهاية تكشفه فيبي، وفيما بعد تتعرف عليه أكثر.

8- جوليا روبرتس

جميع ضيوف مسلسل فريندز

كان دورها في المسلسل بمشهد غاية في الضحك، حيث أدت دور سوزي موس، التي مزح معها تشاندلر بالمدرسة حين رفع تنورتها أمام الجميع، وهي لم تنسى هذا الموقف أبدًا، فعادت لتنتقم منه، وتجعله يُعاني ذات الشيء، لتجد تشاندلر بنهاية الحلقة يخرج من الحمام ساترًا نفسه بالباب.

9- كاثلين ثارنر

جميع ضيوف مسلسل فريندز

أدت دور والد تشاندلر المتحول، والذي كان دائمًا ما يظهر ليُحرجه في المسلسل بشكل كبير، فقد كان يخجل من فكرة أن والده يرتدي ملابس أنثوية، كما سبب ذلك له مشاكل كثيرة منذ طفولته.

10- ماجي ويلر

جميع ضيوف مسلسل فريندز

كانت تؤدي الشخصية الشهيرة جانيس، بهذا الضحكة الغريبة، والتي تجعل الجمهور يبغضها في البداية، لكن يُحبها كثيرًا بعد ذلك لطرافتها الشديدة.

11- هانك أزريا

جميع ضيوف مسلسل فريندز

هو ديفيد.. العالم الذي أحبته فيبي، وظهر معها في عدد من المشاهد، ولكنّه اضطر إلى السفر والابتعاد عنها نتيجة لرغبته في السفر إلى المنك لإجراء أبحاثه هُناك.

12- توم سليكش

جميع ضيوف مسلسل فريندز

في دور ريتشارد، صديق والد روس ومونيكا، والذي وقعت الأخيرة في حُبه، ودخلت في علاقة معه استمرت طويلًا، إلى أن انفصلا في النهاية لرغبة مونكيا بالإنجاب ومعارضة ريتشارد لهذا.

ضيوف شخصيات مسلسل فريندز حين وقع الاختيار عليهم لم يكُن الأمر اعتباطيًا، بل حدث وفق تدقيق شديد، أسفر في النهاية عن حلقات مميزة.