online canadian pharmacy store! buy generic zoloft online. cheapest rates, cost of name brand zoloft. جوارديولا buy baclofen propecia buy purchase propecia medication online in new zealand. baclofen is used for treating spasm of skeletal muscles, muscle clonus, cramping of muscles, rigidity, spinal 

 

رويترز

وضع بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم حدا اليوم الاثنين للشائعات المتزايدة بشأن احتمال توليه مهمة تدريب مانشستر سيتي الانجليزي الموسم المقبل قائلا انه سيكمل عقده مع بايرن.

وقال الاسباني جوارديولا للصحفيين قبل مواجهة برشلونة الاسباني في اياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونيخ يوم الأربعاء “حسنا يا رفاق..قلتها 200 مليون مرة بانني لا زلت املك عاما متبقيا في عقدي هنا.”

واضاف جوارديولا الذي فاز بالثنائية المحلية الموسم الماضي ولقب الدوري الألماني هذا الموسم “سأكون موجودا هنا الموسم المقبل وهذا كل ما في الأمر.”

إلا أن جوارديولا لم يحقق النجاح الاوروبي الذين عين من اجله في عام 2013 ويمكن ان تشكل الهزيمة 3-صفر في ذهاب الدور قبل النهائي على ملعب برشلونة نهاية لمسيرة الفريق القارية هذا الموسم.

واثارت الخسارة 1-صفر امام اوجسبورج في الدوري يوم السبت الماضي المزيد من التكهنات بشأن بقاء المدرب الاسباني في ميونيخ عقب رابع هزيمة على التوالي لبايرن في كافة المسابقات وهو شيء لم يحدث منذ عام 1991.

وأوردت عدة وسائل إعلام يوم الأحد أنباء وجود اتفاق مبدئي بين المدرب وسيتي