كتب / رامى واصف

قررت النيابة العامة بالإسكندرية حبس كل من “هشام. م. ع. ح”، و”فوزي. ف. ع”، و”مكرم. ت. ا” لمدة 4 أيام احتياطيا علي ذمة التحقيق ومراعاة التجديد لهم في الميعاد، وذلك علي خلفية اتهامهم بالتسبب في واقعة سقوط جزء من سور سطح العقار رقم ٢٥٦ طريق الجيش بمنطقة ستانلي، أثناء قيامهم بإزالة لافتة من أعلي سطح العقار، مما أدي لوفاة مواطن.

كما قررت النيابة إخلاء سبيل المتهم “إدريس. ع. خ” من ديوان القسم بضمان مالي قدرة الف جنيه وألا يُحبس 4 أيام، كما يُطلب المسؤول عن الإعلانات بحي شرق وبصحبته الملف الخاص بلوحة الإعلانات.

كما قررت النيابة ضبط وإحضار باقي المتهمين، وهم: “السيد. ا. ع”، و”محمود. ف. ع”، و”عمرو. ف. ع”، و”حمزة. ع. غ”، و”صالح. م. ع”، و”بدر. ح. ب. ا”، و”هشام. ع. خ”.

وكان اللواء مصطفي النمر، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقي إخطارا بشأن وفاة المواطن “محمد السيد أبو العزم” إثر سقوط جزء من سور سطح العقار رقم ٢٥٦ طريق الجيش بمنطقة ستانلي، أثناء قيام بعض العمال بإزالة لافتة من أعلي سطح العقار، وتحرر المحضر رقم ٢٠١٨/٦٥٨٥ جنح قسم أول الرمل بالواقعة.

وكانت النيابة بالأمس، قد قررت حجز المتهمين الأول والثاني رفقة تحريات المباحث التي توصلت إلي تحديد العمال مرتكبي الواقعة وعددهم 9 أفراد.