حكيمالمطرب حكيم

 

 

قال المطرب الشعبى حكيم إن أغنيته التي شارك بها في فيلم “حلاوة روح “الذي لعبت بطولته هيفاء وهبى أحدثت ردود فعل قوية .

وأكد حكيم – فى تصريح له اليوم الثلاتاء– سعادته للمشاركة فى هذا الفيلم بعد أن قام بغناء أغنية الفيلم فضلا عن قيام هيفاء وهبى خلال أحداث الفيلم بتخيل حكيم وهى ترقص أمامه أثناء غنائه .

وحول أعماله القادمة، أكد أنه يسجل حاليا أغنية جديدة بعنوان “أنا مين “كلمات خالد حجاج وتلحين تامر حجاج وتوزيع أشرف محمد.

كان حكيم قد وصل إلي بيروت /الأحد/ الماضى للمشاركته فى مؤتمر صحفى عن برنامج “شكلك مش غريب” ،الذى تنطلق أولى حلقاته يوم السبت القادم على قناة إم بى سى، ويقوم خلاله الفنانون بتقليد شخصيات عمالقة الفن كفيروز وأم كلثوم ومن الغرب مايكل جاكسون، ويحصل الفنان الفائز على جائزة مالية قدرها 50 الف دولار يتبرع بها لإحدى الجمعيات الأهلية.

كما أوضحت الفنانة هيفاء وهبي انها تعاملت مع قصة فيلم “حلاوة روح ” الذي قامت بدورالبطولة فيه كقصة تعبر عن المعاناة الإنسانية الصعبة لفتاة يترصد لها من حولها ويحاولون إيذاءها على الرغم من أنها لم تقترب من أى شخص بسوء.

وقالت هيفاء وهبي في تصريح لها ببيروت اليوم الثلاثاء على هامش حضورها برنامج مسابقات لقناة أم بى سى الفضائية – أنها عندما قرأت سيناريو فيلم “حلاوة روح ” شعرت بصعوبة فى آداء القصة فى البداية إلا أنها أحبتها لأن قصة الفيلم مختلفة عن شخصيتها تماما كفنانة وبالتالي كان الفيلم يمثل تحديا بالنسبة لها لتقدم هذا الدور الصعب.

وأشارت هيفاء وهبى إلي أنها تحب أن تعمل تحت قيادة مخرج الفيلم وتكون مطيعة له طاعة عمياء وتمثل ذلك مع مخرج فيلم “حلاوة روح” المخرج سامح عبد العزيز والذى وصفته بأنه شخص محترم وتثق فيه .. لافتة إلي أنه لا يشترط فى الفيلم الجيد أن يصرف عليه عشرات الملايين بل من الممكن بإنتاج محدود إخراج قصة جيدة تكون أقرب لعلاج مشاكل مجتمعية ، واصفة السينما المصرية بأن مصر تنتج أفلاما جيدة وذات مضمون