دكتورة يومي قبل وبعد التجميل

هل تغير شكل دكتورة يومي قبل وبعد التجميل؟ من هي دكتورة يومي؟ قد قامت بنشر فيديوهات عديدة في الآونة الأخيرة جعلت الكثير يتساءل عن هذه الدكتورة وما هي جنسيتها والكثير من المعلومات، فدائمًا ما تحاول إثارة الجدل بين متابعيها، لذا سوف نتعرف على أهم المعلومات والتفاصيل عن دكتورة يومي من خلال الواقع العربي.

دكتورة يومي قبل وبعد التجميل

دكتورة يومي قبل وبعد التجميل

دكتورة يومي قبل وبعد التجميل

دكتورة يومي قبل وبعد التجميل

دكتورة يومي قبل وبعد التجميل

يومي أحد أشهر الفتيات على منصات التواصل الإجتماعي وقد اشتهرت بسبب المحوى الجدلي التي تقدمه حول المناقشات التي تدور حول الرجل والمرأة، بالإضافة إلى كونها ايقونة مميزة في الموضة، فكانت دائمًا ما تظهر بإطلالات جريئة جعلتها تتلقى الكثير من الانتقادات.

لكن ما لم يتوقعه الكثير أن شكلها هذا كان بسبب عمليات التجميل والتغيير الجذري الذي صعق منه المهور ما بين الماضي والحاضر، فقد تم تداول صورة ليومي قبل 17 سنة أي قبل الشهرة وعمليات التجميل، وكان هذا سببًا في انتشار الجدل والانتقادات الواضحة تجاه حول التغير الجذري الذي طرأ في شكلها.

قد بدأت وسائل الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي بعقد مقارنات عن دكتورة يومي قبل وبعد التجميل بعد أن نشرت يومي هذه الصورة عبر حسابها وطلبت من متابعيها بصورة غير مباشرة إظهار الفرق بين الصورتين.

من هي دكتورة يومي؟

هي يمنى خوري من أصل لبناني، ولكنها تقيم حاليًا في دولة السعودية، تبلغ من العمر  36 عامًا فهي من مواليد سبتمبر عام 1986م، وقد تمكنت من صنع اسم كبير في عالم الموضة، كما أصبحت أشهر أيقونات السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب مشاركتها لجمهورها بانتظام آخر صيحات الموضة وعروض الأزياء.

كما تقوم بنشر العديد من الفيديوهات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لتعليم الفتيات أنواع مساحيق المكياج وكيفية استخدامها، بالإضافة إلى تنسيق ألوان الملابس، وهذا ما جعلها أيقونة من الجمال بالنسبة لجمهورها، دائمًا ما تنشر عبر حسابها على الانستجرام إطلالات جريئة لأحدث صيحات الموضة على مستوى العالمن  فهي عارضة أزياء وخبيرة تجميل لامعة.

الجدير بالذكر أنه أختلف الكثير حول ديانة دكتورة يومي ولكن وفقًا لأخر ما تم نشره فإنها تعتنق الديانة المسيحية، ولكن لا يوجد دليل واضح حول هذا الأمر.

هل يومي بالفعل دكتورة؟

هذا السؤال قد طرحه عدة أشخاص خاصة بعد تداول صورة دكتورة يومي قبل وبعد التجميل ظنًا من الكثير إنها تقوم بإجراء عمليات التجميل باستمرار، ولكن لا توجد أي دلائل تشير إنها قد التحقت بكلية الطب، بل يظن الكثير إن هذا اللقب قد اعتنقته من أجل الشهرة.

قد قمت مؤخرًا بإعلان على حسابها إنها سوف توافق على الزواج من الرجل الذي يقدم لها مهر 2 مليون ريال سعودي وتقديم سيارة الرنج لها، فمن المعروف إنها دائمًا تحرض النساء لكي يتجنبوا خيانة الزوج لهم من خلال صرف أموال الزوج حتى لا يثيره غناه بالذهاب لأمرأة أخرى.

حساب دكتورة يومي على الانستجرام

بسبب فيديوهات الموضة والنصائح التي تساعد بها الفتيات لتلطيف العلاقة بينها وبين زوجها التي تقوم بنشرها على الانستجرام استطاعت جني آلاف المتابعين خلال فترة قصيرة، وذلك من مختلف أنحاء الدول العربية، وقد وصل عدد المتابعين إلى حوالي 600 ألف متابع، بسبب الإطلالات الجريئة وفيديوهاتها، ويمكنك متابعة دكتور يومي على الأنستجرام من هنا.

كثيرًا ما تظهر صورة قديمة للمشاهير وتنتشر الانتقادات حول الفرق التي حدث لهم قبل وبعد الشهرة غير مهتمين بأن كل إنسان يتغير شكلها كلما تقدم بالعمر.