أحرز أحمد حمودي لاعب سموحة هدف فريقه الثاني فريقه في مرمي الاهلي في الدقيقة 33 من زمن اللقاء الذي يجمعهما حاليا باستاد القاهرة في الدور قبل النهائي لبطولة كاس مصر ليعلن تقدم حمودة بهدفين ونجح عماد متعب من احرز هدف الاهلى من ضربة جزاء فى الشوط الثانى .

وسيلتقي الفائز من لقاء الأهلي وسموحة مع الزمالك في نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل.

ويلعب الاهلى بتشكيل يضم في حراسة المرمى: شريف اكرامي، وفي الدفاع: أحمد نبيل مانجا – سعد سمير – محمد نجيب – صبري رحيل، وفي الوسط: حسام عاشور – أحمد خيري – محمود تريزيجيه – رمضان صبحي، و في الهجوم: كريم بامبو – عمرو جمال.

بدأ فريق سموحة المباراة ضاغطاً بشكل هجومي على لاعبي الأهلي ولاحت لهم أكثر من فرصة مع انطلاقة المواجهة ، وانطلق هاني العجيزي من وسط دفاعات النادي الأهلي ومرر بينية لأحمد حمودي الذي أهدر الكرة برعونة وسددها بجوار القائم بعد تداخل من شريف إكرامي “ق 10”.

ومرر العجيزي كرة عرضية وصلت لعلاء علي الذي انطلق داخل منطقة الجزاء وانفرد بإكرامي قبل أن يتداخل محمد نجيب ويبعد الكرة “ق 12″، وتصدى أمير عبد الحميد لانفراد من اللاعب كريم بامبو الذي استلم كرة بينية ودخل أمام الحارس الذي أبعد الكرة “ق 15” ، ومرر رمضان صبحي بينية سحرية لكريم بامبو الذي انفرد من عند منتصف الملعب وتوغل وسدد الكرة في أيدي الحارس “ق 23”.

وتقدم فريق سموحة عن طريق بينية من علاء علي لأحمد مانجا ومنه أرضية لحمودي الذي سدد الكرة في شباك شريف إكرامي محرزاً كرة التقدم “ق 24.”، ومرر إبراهيم عبد الخالق بينية من خارج منطقة الجزاء لأحمد حمودي الذي سدد الكرة في الزاوية البعيدة لإكرامي محرزاً الهدف الثاني “ق 34″، وخرج أحمد خيري ليدخل عماد متعب في تغيير هجومي من أجل تعديل الخط الأمامي للأهلي