رويترز

أعلن بايرن ميونيخ اليوم الجمعة أن لاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر سيخضع لجراحة أخرى في الكاحل بعدما ظهرت متاعب عقب العملية الأولى في يونيو الماضي، ولم تتضح مدة غياب شفاينشتايجر (29 عاما) لكن بايرن أشار إلى أن لاعب الوسط سيخضع للعملية “قريبا” بعد محاولات لعلاج الأمر دون تدخل جراحي.

وقال شفاينشتايجر في بيان لبطل أوروبا “الأسابيع القليلة الماضية كانت مؤلمة للغاية.” ، وأضاف “حاولت لكن وصلت إلى نقطة لا يمكن عندها تجنب جراحة أخرى. أتمنى أن أتمكن من اللعب دون ألام بعد الجراحة.”

وغاب شفاينشتايجر لاعب وسط ألمانيا عن أغلب فترة الإعداد قبل بداية الموسم الحالي بعد خضوعه لجراحة في كاحله الأيمن عقب فوز بايرن بثلاثية من الألقاب، وعاد شفاينشتايجر مؤخراً لأفضل مستوياته وسيمثل غيابه لطمة قوية للاسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن الذي من المتوقع أن يفتقد جهود شيردان شاكيري وتياجو الكانتارا حتى نهاية هذا الشهر على الأقل.

وضمن بايرن التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا ويتصدر المسابقة المحلية متقدما بنقطة واحدة على أقرب منافسيه، وسيغيب شفاينشتايجر عن مباراتي ألمانيا الوديتين أمام انجلترا وايطاليا يومي 15 و19 نوفمبر الجاري في ميلانو ولندن على الترتيب.