is there a generic estrace cream . january 03, 2015. 2015- 01 -03. fall for use secure, encrypted forms, which not is there a generic estrace cream may may. شيخ الازهر

 

dapoxetine 60 mg + sildenafil 100mg | buy priligy online ( us , uk, can) | buy dapoxetine 60mg onlne enter here>>> click here to buy dapoxetine (priligy )  الواقع العربي

أكد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أن الآثار التاريخية إرث إنساني يجب الحفاظ عليه، وعدم الإضرار به، وأن ما تقوم به بعض التنظيمات الإرهابية من تدمير للتراث الحضاري وطمس لتاريخ شعوب بأكملها أمر يرفضه الإسلام جملة وتفصيلا.

جاء ذلك خلال استقبال الامام الاكبر اليوم السيدة رينا بيكوفا سكرتير عام منظمة اليونسكو، يرافقها الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالي، والدكتور محمد سامح عمرو، سفير مصر لدى منظمة اليونسكو; لبحث سبل الحفاظ على التراث الإنساني والتعاون الثقافي بين الجانبين.

من جانبها، أعربت السيدة بيكوفا عن حاجة المنظمة إلى التعاون مع الأزهر الشريف في مجال الحفاظ على التراث الحضاري، مشيدة بمواقف الأزهر في التصدي لتدمير التراث الحضاري والإنساني، مما كان له مردود إيجابي على الرأي العام العالمي، لما يتمتع به الأزهر من مكانة في قلوب الجميع.