طاهر

 

اكد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادى الاهلى أن الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بقيادة محمد يوسف مستمر فى عمله ولا توجد أية نية لإجراء أيه تغييرات فى الجهاز ..

مشددا على ان مجلس الادارة يقدم كل الدعم للجهاز الفنى واللاعبن فى هذه المرحلة من اجل تجاوز الخروج من بطولة افريقيا والتركيز لما هو قادم من منافسات الفريق ..

وأضاف رئيس النادى الاهلى للموقع الرسمي للنادي انه قال للاعبين ان الهزيمة واردة فى كرة القدم لكن الاهلى كفريق بطل وقوى يعرف كيف يعود لمنصة البطولات

وشدد المهندس محمود طاهر على ان مجلس الادارة يقدم كل الدعم للجهاز الفنى واللاعبين من اجل المنافسة على بطولة الكونفدرالية وكذلك العودة الى مكان الفريق الطبيعى فى بطولة الدورى ..

وكان رئيس الاهلى ومحمد عبد الوهاب عضو مجلس الادارة قد عقدا اجتماع مع اللاعبين والجهاز الفنى عقب نهاية المران الصباحى وتحدثوا فى بعض المشاكل وأكدوا على الدعم الكامل من مجلس الادارة للجهاز الفنى واللاعبين خلال الفترة المقبلة ..

فيما حرص محمد عبد الوهاب على حضور مران الفريق اليوم ومتابعة فقراته كاملا من على دكة البدلاء ..

جاءت تلك الخطوة فى اطار مساندة مجلس الإدارة للفريق فى المرحلة الحالية خاصة بعد الخروج من بطولة دورى أبطال افريقيا ..

وشدد عبد الوهاب على ضرورة التركيز فى الفترة المقبلة على بطولة الدورى التى يستكمل الأهلى خوض منافستها بمباراة انبى المقرر لها الأربعاء ..

على جانب اخر .. تأكد غياب الثنائى أحمد فتحي وحسام عاشور لاعبي الفريق عن المباراة المقبلة فى بطولة الكونفدرالية ، وقد حصل فتحي على بطاقة حمراء فى مباراة أهلى بنغازي بينما يغيب حسام عاشور بسبب الإنذار الثاني ..

يذكر أن الأهلي قد خسر من أهلي بني غازي في بطولة أفريقيا ليلعب فى بطولة الكونفدرالية