عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة يمكنك الاستعانة بها لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث الحياة ما هي إلا رحلة قد رزقنا الله بها من أجل أن نتمتع بما فيها من خيرات، والسير وفقًا لقوانين بالله التي قد فرضها من أجل تمر هذه الرحلة بسلام، ومن خلال الواقع العربي اليوم نقدم لكم مجموعة من الخلفيات والعبارات التي تشير إلى الحياة، وذلك عبر السطور القادمة.

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

تختلف الحياة من شخص إلى آخر، فهناك من يراها سهلة وبسيطة، وهناك من يعاني من الصعوبات والتعقيدات، ولكنها في كلا الحالتين عبارة عن رحلة طويلة بها الكثير من الأحداث التي تمر في الحياة دون توقف، والجدير بالذكر أن رحلة الحياة لا تتوقف إلا بالموت، ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نتعرف على عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة وذلك كما يلي:

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

كل منا لديه الضغوط والصعوبات التي تواجه في الحياة بشكل يومي، سواء في المعيشة بشكل عام أو في طريق تحقيق الأحلام والوصول إلى الأهداف، وتعد هذه الصورة من أجمل الصور التي يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تحتوي على عبارة ” كن لطيفًا بحديثك فالبعض يعاني من وجع الحياة وأنت لا تعلم”.

تأتي هذه العبارة في أن ليس من الطبيعي أن يشتكي لك كل إنسان من الهموم التي يحملها في الحياة، فالعديد يمضون في صمت، ويتعاملون وكأنهم لا يحملون أي هموم في الحياة ولكنهم يعانون من الكثير، فما علينا إلا نهون على من حولنا فقط بالمعاملة الحسنة والطيبة.

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

ما أجمل ما يكون أثرك إيجابي في حياة الآخرين من حولك، لذا من خلال عرضنا اليوم إلى عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة، نقدم لكم واحدة من أروع الخلفيات التي يمكن استخدامها في الكثير من الأغراض المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي بها عبارة “أصنع جميلًا في الحياة فإنما باللطف تبلغ القلوب”.

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

التوتر والقلق هو ما يجعل الإنسان يعيش حياة كئيبة ومليئة بالطاقة السلبية التي تعود عليه بالكثير من الخسائر، لذا لا يتطلب منك في الحياة سوى أنك تعيش في قدر كبير من الهدوء والسلام والطمأنينة حتى تمر الحياة بسلام، وذلك ما تعبر عنه هذه الصورة حيث تحتوي على عبارة “عش هادئًا تزهر أيامك بسلام”.

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

من أهم القواعد في الحياة هو إيجاد ما يجعلنا نشعر بالسعادة والفرحة في أيامنا، والابتعاد عن الطاقة السلبية، فما أجمل أن تقضى أيامك وسنين عمرك في أمان وسعادة وطمأنينة، ومن خلال استعرضنا اليوم لـ عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة، تأتي هذه الخلفية وهي تحتوي على عبارة “تمسك بكل ما يجعلك سعيد.

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

إذا كنت ترغب في العيس بسلام في حياتك فلا تدعى المثالية، فقط أفعل ما أنت عليه وما تشعر به في الحياة، ومن خلال تعرفنا اليوم على عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة، تظهر أمامنا هذه الصورة وهي تحتوي على عبارة “لا تحدثني عن الدين كثيرًا، دعني أراه في أخلاقك”.

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

خلق الله لنا أذنان وفم واحد وكان له حكمة في ذلك سبحانه، وهو أن نستمع أكثر ما نتحدث، وذلك لأن الثرثرة ما هي إلا جلابة مشكلات، ومن خلال موضوعنا اليوم نتعرف على واحدة من أفضل حكم الحياة من لقمان إلى أبنه، وهي “يا بني إذا افتخر الناس بحسن كلامهم فافتخر أنت بحسن صمتك”.

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

نمر بالكثير والكثير في يومنا، ونواجه العديد من الصعوبات ونجاهد من أجل أن نصل إلى بر الأمان، ولكن يوجد لكل ذلك ثمن كبير، وهو التراكمات بداخل الإنسان، وإذا كنت ترغب في أن تكون نفسك خالية من المشاحنات والتراكمات كن مع الله، وهذا ما تحتوي عليه هذه الخلفية حيث يدون بها “كل التراكمات داخلنا يصلحها حديث مع الله”.

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

في نطاق جولتنا اليوم للتعرف على عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة، قد وجدنا أن الكثير منا يمر بالمراحل الصعبة في حياته، فمن الأفضل أن نقترب من الأشخاص الذين يهونوا علينا الصعاب، لذا نجد أن هذه الصورة تحتوي على عبارة ” رافق من يشعرك بسكر الأيام رغم مرارتها” وتعد من أفضل النصائح التي يمكنك اتباعها في الحياة.

اقرأ أيضًا: تحميل خلفيات مرعبة جدا للجوال 1443

خلفيات معبرة عن الحياة

يبحث الكثير من الأشخاص عن الصور المعبرة التي يمكن استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لذا من خلال عرضنا اليوم لـ عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة، نقدم لكم من خلال هذه الفقرة مجموعة من الخلفيات المعبرة عن الحياة، وذلك كما يلي:

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

يتواجد حولنا الكثير من الأشخاص، ولكن يمكنك أن تعرف الشخص الحقيقي من المزيف في المواقف الصعبة التي تمر بها في الحياة، ومن تأتي حكمة اليوم على الصورة السابقة، والتي تتمثل في “فقط في الظلمة ستعرف من هم نجومك” بمعنى أنه في أوقاتك الصعبة سوف تعرف من هم أحبابك وأصدقائك.

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

هناك الكثير من الصدمات والأحزان التي يمر بها الإنسان ولا يستطيع أن يبوح ما يشعر به في داخله، لذا أسلم ما يمكن أن يقوم به الشخص هو البكاء والدموع، فقد رزقنا الله سبحانه وتعالى بالعديد من الطرق المختلفة التي تساعدنا على إراحة نفسنا من التعرض للصدمات، لذا نجد في هذه الصورة أنها تحمل عبارة “ليس كل ما في القلب يقال، لذلك خلق الله التنهيدة والدموع”.

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

إذا عرف الإنسان قيمة نفسه عرف الآخرين من حوله قيمته، لذا إذا كنت ترغب في أن تعيش حياة كريمة بين الناس أعرف قيمة نفسك وقدرها، ولا ترضى بالقليل وذلك لأنه في هذه الحالة سوف تجعل من حولك يسترخصوك في مواقف الحياة المختلفة، ومن خلال عرضنا اليوم لـ عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة، نقدم لكم هذه الصورة التي يمكن مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهي تحمل عبارة “لا تقبل بأقل مما تستحق”.

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

هناك الكثير من المواقف التي يمر بها الإنسان في يومه والتي تجبره على أنه ينهي هذه العلاقات التي تؤثر عليه بشكل سلبي، لذا من خلال موضوعنا اليوم نقدم لكم هذه الصورة التي يتم مشاركتها في الكثير من حالات الواتس اب والتطبيقات الإلكترونية المختلفة، وهي تحتوي على عبارة “في النهاية ستكتشف أن السبب الرئيسي لأغلب مشاكلك أنك استمريت في وضع الفواصل في حين أنه كان يتوجب عليك وضع النقطة”.

عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة

كثيرًا منا يمتلك الأحلام والطموحات المختلفة في الحياة والتي يسعى من أجل الوصول إليها، لكن حكمة الله يتعرض الإنسان للتخلي عن هذه الأحلام، ويعتقد في هذه الحالة أن الله يغضب عليه ويشعر بالحزن لفترة طويلة من الوقت، ولكن مع مرور الوقت سوف تكتشف أن فقد هذه الأشياء في حياته من أجل أن يحصل على أشياء أجمل، وهنا كانت حكمة الله سبحانه وتعالى، فهو أعلى بما هو أنسب وأفضل لنا في الحياة.

اقرأ أيضًا: تحميل خلفيات ايرون مان Iron Man

حكم قصيرة عن الحياة

في إطار الحديث حول عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة، نقدم لكم من خلال هذه الفقرة مجموعة من الحكم القصيرة والمعبرة عن الحياة، وذلك كما يلي:

  • من يحاول أن يُمسك الشّمعة من شعلتها يحرق يده.
  • حياتي التي أعيشها كالقهوة التي أشربها، على كثر ما هي مرّة فيها حلاوة.
  • قد تنسى من شاركك الضّحك، لكنّك لن تنسى من شاركك البكاء أبداً.
  • الحياة مليئة بالحجارة، فلا تتعثّر بها، بل اجمعها، وابن بها سُلماً تمضي به نحو النجاح.
  • تحب الحياة من يحبها، والتعاطف أساس الأخلاق، والصدق لغة التفاهم.
  • إذا أردت أن تعيش سعيداً، انزع الحقد من قلبك. النفوس القوية، لا تعرف اليأس.
  • من السهل أن تحب الناس، ولكن من الصعب أن تجبر الناس على حبك.
  • دقيقة الألم ساعة، وساعة اللذة دقيقة يوم العدل على الظالم، أشد من يوم الجور على المظلوم.
  • عظَمة عقلك تخلق لك الحساد، وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء.
  • ولعلنا لا نغالي إذا قلنا إنّ الشخصية الناجحة، هي التي تتخيل النجاح الذي تريده.
  • التعلم هو عملية مستمرة كالدراجة الهوائية… إذ لم تدور الدواسات فلن تمضي قدما.
  • إذا كنت تعتقد أن التعليم مكلف، جرب الجهل.
  • أنت نجم لامع في حياتك فابقِ النجم لامع الآباء يضحون بالكثير لرؤيتك في المدرسة، فسوف يكونوا فخورين بنجاحك الاختيارات لها عواقب، فاجعلوا الاختيارات صحيحة تعليم جيد يعني أساس لمستقبل زاهر.
  • لا توجد طرق مختصرة لأي مكان يستحق الذهاب إليه”.
  • اضغط على نفسك لأنه لا يوجد شخص آخر سيفعل ذلك من أجلك يحلم بعض الناس بإنجاز أمور عظيمة، في حين يبقى آخرون مستيقظين ويحققون ذلك آمن بأنك تستطيع القيام بذلك، وستقطع نصف الطريق.
  • اكتفي بالحمدالله؛ فَهي كفيله بأن تُزيل كل همومَك.
  • حافظ على قلبك خاليًا من الكُره، وعلى عقلك خاليًا من القلق وتوقع القليل وامنح الكثير.
  • عندما تبكي، فأنتَ لستَ بحاجة لشخصٍ يساعدك لأن تتوقف عن البكاء، بل كلُ ما تحتاج إليهِ، شخصًا تدفن رأسكَ بينَ أحضانه لِ تبكي كالأطفال، شخصًا لا يمتلكُ صوتًا وسطَ نوبات البكاء، فقط يمتلكُ دفئًا وحنانًا.
  • تأنيب الضمير هو الذي يشعرك أنك أسوأ إنسان على وجه الأرض، ولكن ما دُمت تشعر بذلك التأنيب فأنت من أطهر الناس قلوبًا! الاهتمام صفة لا يمكن لأحد أن يتصنعها فلا تحاول أن تجبر أحد على الاهتمام بك فتصبح كمن يَسقي شجرة صناعية وينتظر مِنها أن تثمر.
  • يبدأ الحب بابتسامة، وينتهي بدمعة.
  • لا تبكِ على من لا يبكي عليك.
  • الأصدقاء الحقيقيون يصعب إيجادهم، ويصعب تركهم، ويستحيل نسيانهم.
  • على قدر أهل العزم تأتي العزائم. الأفعال أبلغ من الأقوال.
  • لا تجعل الماضي يعيقك، سيلهيك عن الأمور الجميلة في الحياة.
  • الحياة ليست عادلة، فلتعوّد نفسك على ذلك.
  • الحياةُ شريط، والذّكرى محتواه، والماضي صفحة، والحاضر طواه، والفراق ألمٌ، واللقاءُ دواه.
  • الحياة كالمرآة، تحصل على أفضل النتائج حين تبتسم لها.
  • علّمتني الحياة أنّ من وضع نفسه في موقع الشبهات، فلا يلوم من أساء بهِ الظن.
  • علّمتني الحياة أن أجمع بين كلّ من الجمالِ والقسوة في آنٍ واحد، الجمال لمن يُقدّر الجمال دون أهداف أخرى، والقسوة في وجه من يلجأ إلى الخداع.

اقرأ أيضًا: خلفيات شاروخان مكتوب عليها Shah Rukh Khan

حكم عن الحياة باللغة الإنجليزية

في صدد تعرفنا اليوم حول عبارات قوية خلفيات مكتوب عليها حكم عن الحياة، نقدم لكم من خلال هذه الفقرة مجموعة من الحكم باللغة الإنجليزية، والتي يمكن استخدامها في صناعة الخلفيات المختلفة وذلك كما يلي:

  • Always keep your head up and don’t bend your back to anyone. As long as your forehead is in the sky, no one can climb onto your back.
  • I pity you in your youth until you find someone to pity you when you are an old man.
  • Be honest with yourself, because she is the only one who will not betray you no matter what you do to him, and she always shows you what is inside you with all honesty and without hypocrisy.
  • If the lions kept silent about their roar, the crows would kiss you with their roar.
  • A lot of something reduces its price, except for the mature mind, the more its culture increases, the rarer and higher it becomes.
  • Your calm, sober voice is more powerful than a vain scream, and one’s humility breaks you, you grow up and force those who are in front of you, and your good manners and good manners are the ones that defeat and destroy the ugliness of the morals of others.
  • Your loyal friend is like your hand and your eye, and they both support each other, so the crying of the eye is wiped by the hands, and the pain of the hands is the cry for the eye.
  • It is twice as large as a dew drop, but it does not despair of demolishing the solid rock, not because of its strength, but because it does not despair of repeating its action.
  • Your fall trying is not shame and disappointment, but your disappointment is to surrender to the fall and be satisfied with it at once.
  • Whoever invented the eraser was sure that everyone is wrong.
  • Our young age prevents us from seeing many things around us that we do not know until after we are old.
  • Loss of hope breaks us, but with experience we elevate ourselves.

يظن العديد من الأشخاص أن الحياة ما هي إلا صراع من أجل البقاء والاستمرار، والحقيقة أن الحياة عبارة عن رحلة قصيرة، ولا يوجد ما يسمى البقاء للأقوى بل البقاء لمن يتقى الله ويسير في الطريق المستقيم دون أن يظلم أو يؤذى أحد.