عبد الصادق

 

اكد علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة في الأهلي أنه عقد جلسة مع احمد فتحى لاعب الأهلى فى تونس خلال تواجد الفريق هناك لمواجهة النجم الساحلى فى بطولة الكونفدرالية وان الجلسة كانت ايجابية ولا توجد اى خلافات جوهرية مع اللاعب حتى يجدد تعاقده مع الأهلى الذى ينتهى بنهاية الموسم

وأضاف عبد الصادق للموقع الرسمي لناديه أن الأمور مع فتحى تسير على ما يرام حول تجديد عقده وأنه عقب عودة اللاعب من المنتخب يتوقع أن تنتهى الأمور ويجدد فتحى للأهلى ..

يأتى ذلك فى إطار العلاقة القوية التى تربطه بالنادى منذ انضمامه الى صفوفه ..

على جانب اخر .. يعود الفريق الاول لكرة القدم بالاهلى لاستئناف تدريباته غدا الخميس فى الخامسة عصرا بعدما حصل الفريق على راحة ثلاثة ايام بعد العودة من تونس وخوض مباراة النجم الساحلى التى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق .

وقرر الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك صرف النظر عن خوض مباريات ودية قبل السفر الى كوت ديفوار لمواجهة سيوى سبور بسبب نقص الصفوف وغياب اللاعبين الدوليين .

فيما حدد الأهلى الخميس 5 يونيو المقبل موعداً للسفر إلى كوت ديفوار للقاء سيوى سبورت الإيفوارى فى بطولة الكونفدرالية والمقرر له الأحد 8 يونيو وأكد علاء عبد الصادق أنه ينهى حالياً إجراءات السفر من اجل المغادرة الى كوت ديفوار حتى قبل موعد المباراة بثلاثة أيام حتى يتمكن الفريق من الاستعداد الجيد ..

الجدير بالذكر أن الأهلى يتصدر مجموعته برصيد 4 نقاط من فوز على نكانا الزامبى وتعادل مع النجم الساحلى بينما يملك سيوى سبورت نقطتين