أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن للأهلي القرار في بيع مباريات الدوري الممتاز بشكل فردي أو جماعي في الموسم الجديد، لافتاً الى إن اتحاد الإذاعة والتليفزيون منافس للقنوات الفضائية على شراء المباريات.

وأضاف – خلال لقاءه اليوم الثلاثاء مع محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن الوزارة لا تتدخل إطلاقا في موضوع البث الفضائي لمباريات الدوري الممتاز؛ لأنه حق أصيل للاتحاد المصري لكرة القدم تنظمه لوائح الاتحاد ولجنة الأندية.

وحول أزمة عودة الجماهير أكد عبد العزيز أنه يبحث مع وزير الداخلية حضور عدد من الجماهير لمباراة النجم الساحلي المقبلة بالجولة الأخيرة لدوري المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية، على أن يتم تحديد العدد النهائي للجماهير قبل المباراة بيومين.

بدوره أكد محمود طاهر أن النادي أرسل خطابا رسميا لوزارة الداخلية طالب خلاله السماح لعدد معين من جماهير وأعضاء النادي بحضور مباراة الفريق المقبلة أمام النجم الساحلي بالجولة الأخيرة لدوري المجموعات ببطولة الكونفدرالية، وذلك على غرار المباريات الأخيرة لنادي الزمالك والتي يحضرها عدد محدود من الجماهير بدعوات من مجلس الإدارة.

وأوضح أن إنشاء رابطة لأندية المحترفين هي الحل لإنقاذ الكرة المصرية وإنقاذ الأندية من الإفلاس الذي تعانيه والتضارب بين اتحاد الكرة ولجنة الأندية