lioresal 10 mg, buy cheap baclofen , baclofen tablets, purchase baclofen , lioresal mg, buy baclofen online, buy lioresal online – extra low prices ! purchase discount medication! order online at usa pharmacy! buy dapoxetine online india . instant shipping, dapoxetine price in india. buy dapoxetine in india . online drugstore, dapoxetine online pharmacy. Paris Saint Germain's Zlatan Ibrahimovic reacts as teammates Thiago Silva and Serge Aurier walk near during their Champions League Group A soccer match against Real Madrid at the Parc des Princes stadium in Parisالواقع العربى

قرر باريس سان جيرمان الفرنسي ايقاف المدافع سيرج أوريه إلى أجل غير مسمى، واستبعاده من قائمة لقاء تشيلسي الانكليزي في ذهاب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا غداً (الثلثاء)، بسبب اهانة المدرب لوران بلان وزملائه في الفريق.

وقال النادي إنه عاقب أوريه من ساحل العاج، بعدما وجه اهانات لبلان ولزملائه ومن بينهم أنخيل دي ماريا وزلاتان إبراهيموفيتش في مقطع فيديو على الانترنت.

ونقل موقع سان جيرمان على الانترنت عن رئيس النادي ناصر الخليفي قوله في بيان أمس: «اتخذت قراراً بايقاف سيرج أوريه… باريس سان جيرمان مؤسسة قوية للغاية لا يمكن أن يمسها أحد».

وأضاف: «لن أسمح لأي شخص بوضع النادي في صعوبات، وإبعادنا عن أهدافنا بداية من مواجهتنا مع تشيلسي والتي تترقبها جماهيرنا بشدة». وتابع «سيرج أوريه لن ينضم لقائمة مباراة تشيلسي غداً في دوري أبطال أوروبا».

وتعهد سان جيرمان «بالمساندة الكاملة للمدرب لوران بلان واللاعبين الذين ربما شعروا بالاهانة من تعليقات أوريه، والتي تأتي على عكس قيم النادي».

وفي مقطع فيديو آخر على الانترنت قدم أوريه (23 عاما) اعتذاره قائلاً «فعلت شيئاً في غاية الحماقة… أعتذر لزملائي في الفريق وللمدرب وللنادي والمشجعين…. وخصوصاً المدرب، أستطيع فقط أن أشكره على كل ما فعله من أجلي،وانا أتحمل كافة العواقب».