نفى أحمد فتحى لاعب الأهلى التوقيع رسميا لاتحاد جده كما تردد خلال الساعات الماضية مؤكدا وجود مفاوضات مع النادى السعودى لكنه لم يوقع بعد وانه يحترم تعاقده مع الاهلى حتى آخر لحظة ويركز مع الفريق حاليا سواء فى بطولة الكونفدرالية او الدورى ..

وأضاف فتحى للموقع الرسمي لناديه انه جلس مع علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة وتحدثا فى امر تجديد عقده مع الاهلى وشرح له وجهة نظره فى مسألة انه ينتظر عرضا اوربيا واذا لم يوفق فى الحصول عليه فلا يوجد مانع فى ان يجدد عقده مع الأهلى ..

على جانب اخر .. ينتظر الأهلى قرار اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة بتحديد موقف مباراة الفريق مع الجونه فى الدورى الخميس حيث تتجه النية الى تأجيل اللقاء 24 ساعة من قبل اتحاد الكرة بسبب استمرار الاصلاحات فى ستاد القاهرة وهو ما لا يرفضه الاهلى ..

في الوقت نفسه ..أرسل النادى الأهلى خطابا الى اتحاد الاذاعة والتلفزيون واتحاد الكرة للتأكيد على ان الاهلى لن يذيع مباراة الفريق المقبلة فى الدورى أمام الجونه والمقرر لها الخميس إلا أرضيا فقط ولن تتم اذاعتها فضائيا على أية قناة فضائية ..

وقال اللواء محمود علام مدير عام النادى ان الاهلى يتمسك بالحصول على مستحقاته المتأخرة من البث الفضائى حيث أن النادى لم يحصل سوى على مبلغ قليل منذ بداية الدورى ورغم ذلك لم يمنع اذاعة مبارياته فى الدورى والنادى حريص ايضا على حق المشاهد فى متابعة مباريات الفريق ولذلك قرر اذاعة اللقاء أرضيا فقط دون الاذاعة فضائيا