prednisone cost without insurance walmart – generic for prednisone buy prednisone without prescription , buy cheap prednisone , generic name prednisone  اولاند buy baclofen online in sydney australia . stenlake compounding chemist is here to provide quality customised medications in strengths, dosage forms, flavours

أعلن الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الجمعة في تونس ان الدستور التونسي الجديد “يؤكد.. ان الاسلام يتماشى تماما مع الديموقراطية”، وأنه “يمكن أن يكون مثالا ومرجعا لدول عديدة”.

وحضر هولاند اليوم مع قادة عرب وافارقة ومسؤولين غربيين احتفالا رمزيا يقام بمناسبة مصادقة المجلس الوطني التاسيسي (البرلمان المؤقت) في 26 كانون الثاني/يناير 2014 على الدستور الجديد لتونس التي انطلقت منها شرارة “الربيع العربي”.

ونوه هولاند في خطاب القاه بمقر البرلمان التونسي بالدور الذي لعبته 4 منظمات اهلية ، بينها المركزية النقابية القوية، لاخراج تونس من ازمة سياسية حادة اندلعت اثر اغتيال النائب المعارض محمد البراهمي في 25 تموز/يوليو 2013.

وقال مخاطبا القادة ونواب البرلمان التونسيين “فرنسا ستكون إلى جانبكم بالكامل”.

وكان هولاند زار تونس في تموز/يوليو 2013 ووجه من منبر المجلس الوطني التاسيسي الذي صاغ الدستور “رسالة تشجيع” الى هذا البلد الذي كان حينها يتخبط في الازمة السياسية